سلم الدكتورمحمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، الثلاثاء، الزي الجديد لعدد من العاملين بالمساجد الكبرى بالإدارات الفرعية.

وخلال التسليم رحب الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم بهم،مؤكدا أن الإخلاص والأمانة والتفاني في العمل يعد من أهم مقومات النجاح الوظيفي، وموضحا أن من أراد أن يحقق ذاته فمن خلال عمله أو وظيفته بأن يعطيها حقها،ويتفانى في أداء مهامها.

كما أكد على، ضرورة الاهتمام بنظافة المساجد، والتي تشمل أعمال النظافة والتطهير والتعقيم، وذلك بشكل يومي وخاصة عقب انتهاء الصلوات الخمس، بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ أعمال النظافة اليومية لدورات المياه؛لأن مهمتنا تهيئة المساجد لضيوف الرحمن مبنى ومعنى. 

وكيل أوقاف الفيوم: الإقبال على البرنامج الصيفي غير مسبوق ومشرف ومبشر بالخير IMG-20240709-WA0079 IMG-20240709-WA0077 IMG-20240709-WA0078

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وكيل وزارة أوقاف الفيوم تسليم الزي الجديد

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة بني سويف: إجراء 42 عمليه جراحية للقضاء على قوائم الانتظار في مستشفي الواسطي

افتتحت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور محمد قريبه وكيل المديريه إجراء 42 عمليه جراحيه بمستشفى الواسطي المركزي اليوم الاحد 6 اكتوبر 2024 ضمن مبادرة الفريق الواحد، والتى أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تحت رعايه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أوضحت وكيل وزارة الصحة، أن العمليات التي تم إجراؤها تنوعت ما بين عمليات جراحه عامه وجراحة مسالك وعظام وانف واذن ورمد.مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات بمستشفيات الواسطي المركزي و الفشن المركزي تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية الدكتور محمد الجبالى مدير الطب العلاجى والدكتورة دعاء صلاح مديرادارة المستشفيات وبحضور الدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزى.

ووجهت وكيل الوزارة الشكر للأطباء والتمريض والفريق المعاون على ما قدموه من جهود لخدمه المرضى.

مقالات مشابهة

  • بصلاحيات كاملة.. تكليف وكيل وزارة النفط بادارة شؤونها بدلا من عبد الغني
  • وكيل الأوقاف محذرًا من انتشار الشائعات: كفى بالمرء إثمًا أن يحدث بكل ما سمع
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 42 عمليه جراحية للقضاء على قوائم الانتظار في مستشفي الواسطي
  • استهداف صهيوني ممنهج للمقدسات الدينية في غزة
  • وزارة الأوقاف في غزة: الاحتلال دمر 814 مسجداً و19 مقبرة في قطاع غزة
  • الأوقاف الفلسطينية تكشف عدد المساجد المدمرة في قطاع غزة
  • الكويت تعلن القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • وكيل وزارة الأوقاف يتفقد مشروع «100 مليون شجرة»
  • أوقاف الفيوم تواصل افتتاح المساجد بعد إعادة الإحلال والتجديد
  • "أوقاف الإسكندرية" تطلق القافلة الدعوية الداخلية من مسجد محمد موسي بالهانوفيل