الوطن:
2024-07-25@10:16:47 GMT

تفسير حلم رؤية الذهب الفالصو في المنام.. خير أو حذر؟

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

تفسير حلم رؤية الذهب الفالصو في المنام.. خير أو حذر؟

أحلام عديدة يراها الأشخاص في منامه، بعضها قد يكون مرتبطا بما مر به يومه من متاعب وعمل وضغوط حياتية، وأخرى قد تكون بمثابة تحذير أو بشرى للشخص، ومن بين الأحلام التي يراها كثيرون هي المشغولات الذهبية، لذا يتساءلون عن دلالة رؤية الذهب، خاصةً إذا كان فالصو، على غير العادة في المنام وما يعنيه.

تفسير حلم رؤية الذهب الفالصو في المنام

يفسر ابن سيرين في كتابه «تفسير الأحلام» رؤية الذهب الفالصو أو المزيف، بقوله إنه ربما تكون إشارة خوف صاحب الحلم من تعرضه للخيانة من المحيطين به، وأن ذلك يسبب له الشعور بالقلق بشكل دائم، وقد تدل على أن صاحب الحلم يحتاج لأموال لكنه لا يستطيع الحصول عليها، مما يسبب له القلق.

وبحسب «ابن سيرين»، يمكن أن تدل الرؤية أيضًا على مجموعة من الأشخاص المحيطين بصاحب الرؤية ولكنهم عبارة عن أشخاص مزيفين، وتشير أيضًا إلى التعرض إلي الخيانة والغدر، باعتبار أن الذهب المزيف في المنام رمز الخداع الذي يتعرض له صاحب الحلم.

الذهب الأصلي

لكن حال كان الذهب أصليا فذلك يدل على مكانة الرائي العالية التي يحظى بها، أو حصوله على ترقية في عمله، وحال كانت فتاة عزباء ورأت في المنام أنها تشتري ذهبا فيمكن أن يكون ذلك إشارة إلى الخطبة من شخص صالح عن قرب.

وحال رؤية امرأة متزوجة في منامها أنها تشتري ذهبا فقد يكون ذلك إشارة إلى أن زوجة ابنها ستكون زوجة صالحة، أما إن كان لديها أولادا صغارا فربما يكون إشارة إلى أنها تجمع المال لأجل أولادها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تفسير حلم الذهب حلم أحلام رؤیة الذهب فی المنام

إقرأ أيضاً:

بالصور- أول تفسير حكومي لانحسار مياه شواطئ البحر المتوسط

كتب- محمد سامي:
قال بيان صادر عن المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء، إن ما انتشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن انحسار مياه البحر عن بعض شواطئ الجمهورية بشكل كبير مما ينبئ بحدوث أعاصير مدمرة، غير صحيح.
وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، والذي نفى تلك الأنباء، مُؤكداً أنه لا صحة لانحسار مياه البحر عن بعض شواطئ الجمهورية نتيجة موجات مد بحري (تسونامي) نتيجة وجود زلازل كبير في البحر المتوسط، موضحاً أن انخفاض منسوب المياه في تلك الشواطئ يعد ظاهرة طبيعية تحدث بشكل طبيعي نتيجة التغيرات المناخية، وتكون مرتبطة بحركتي المد والجزر، ولا علاقة لها مطلقاً بحدوث أعاصير مدمرة، وقد رصدت محطات رصد حركة المياه في البحار، حدوث انخفاض في منسوب المياه بتلك الشواطئ، وسوف يرتفع المنسوب مرة أخرى في موعد محدد بشكل طبيعي، مناشداً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة التي تستهدف إثارة حالة من الهلع بين المواطنين، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، منوهاً أن النشاط الزلزالي المسبب لموجات التسونامي في البحرين الأحمر والمتوسط ضعيف للغاية مقارنة بباقي المناطق على سطح الكرة الأرضية.
وناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

مقالات مشابهة

  • تفسير رؤية «الجري والخوف» في المنام لابن سيرين
  • تفسير رؤية البسملة في المنام.. ماذا قال عبد الغني النابلسي؟
  • بالصور- أول تفسير حكومي لانحسار مياه شواطئ البحر المتوسط
  • مدير هندسة المرور بالشرقية: 3 أهداف لإلغاء إشارات المرورية بالدمام
  • تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤيا البستان في المنام؟
  • القتل في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين
  • كامالا هاريس في إشارة لمواجهة ترامب: خلال عملي كمدعية عامة تعاملت مع جميع الجناة
  • رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي!
  • أولمبياكوس يجدّد عقد أيوب الكعبي: سنواصل الحلم معاً
  • تفسير حلم خلع الضرس باليد لابن سيرين