أعلن الفنان تامر عاشور عن استقباله مولودته الأولى من زوجته الإعلامية نانسي نور عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وأطلق الزوجان على ابنتهما اسم "سيليا" ،ونشر تامر صورة برفقة زوجته وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا".

جدير بالذكر أن تامر عاشور يشارك في إحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة منها حفله الغنائي في العلمين يوم 19 يوليو الجاري، كما أعلن تامر عاشور عن جولة غنائية بعدد من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا تبدأ مطلع عام 2025 يبدأها في تورنتو، مرورًا بنيويورك، العاصمة واشنطن، وأخيرًا بولاية لوس أنجلوس.

من هو تامر عاشور

مطرب، وملحن، وكاتب أغاني مصرى مواليد يوم 2 يناير عام 1984 ، ولد في دمياط، قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008، ومن أشهر هذه الأغاني: «تسلم»، و«افترقنا»، و«كل يوم»، و«مبقاش»، و«نفسى اقولك»، و«أنت اخترت»، و«في ليالي عذابي معاك»، وغيرها من الأغاني التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر، وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت، ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل، وهذا ما حدث بالفعل ففي يومنا هذا أصبح تامر عاشور من كبار الفنانين في الوطن العربي.

حياته الشخصية

لم يتحدث تامر عاشور كثيرا عن حياته الشخصية وفضل أن يهتم بعمله أكثر ،تزوج تامر عاشور من خارج الوسط الفني من سمر أبو شقة في عام 2017 بعدما تم خطبتها في عام 2012 وقد رزق بمولودته الجديدة عام 2019 وأطلق عليها اسم «أيام» نفس اسم الألبوم، ثم تزوج من الإعلامية نانسي نور في 10 أكتوبر 2023 ورزق منها بمولودته سيليا2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور تامر عاشور وزوجته زوجة تامر عاشور سيليا سيليا تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

"لمروره بأزمة مالية".. شخص يتخلص من حياته بأسيوط   

لقى شخص مصرعه إثر شنق نفسه داخل منزله بقرية بنى زيد الأكراد بمركز الفتح بمحافظة أسيوط لمروره بأزمة مالية.

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوفاه شخص أثر شنق نفسه داخل منزله بقرية بنى زيد الأكراد بمركز الفتح لمروره بأزمة مالية.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة الفتح وسيارة الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص وفاه شخص يدعى م.أ.م 45 عاما مقيم بقرية بنى زيد الأكراد بمركز الفتح إثر شنق نفسه لمروره بأزمة مالية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • "لمروره بأزمة مالية".. شخص يتخلص من حياته بأسيوط   
  • مصطفى عمار: الأغاني الوطنية رفعت وعي الشعب وأهلت الجيش لنصر أكتوبر
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف على أبرز الأغاني الوطنية التي خلدت ذكرى النصر
  • يواصل تحقيق النجاحات.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا
  • لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية
  • تطبيق جوجل يطرح مربع الإعدادات السريعة لميزة البحث عن الأغاني على نظام أندرويد
  • تامر عاشور يشوق الجمهور لحفله الجديد في «فاملي بارك» (فيديو)
  • تامر عاشور يستعد لحفل مهرجان الموسيقى العربية .. تعرف على موعده
  • عانى منه طوال حياته..عادل حمودة يكشف أسرار مرض أحمد زكي
  • الفقيه بنصالح.. شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية