كتبت -داليا الظنيني:


تناولت برامج التوك شو، مساء الثلاثاء، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ويرصد "مصراوي" أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية، على النحو التالي..


متحدث الحكومة: هناك حاجة لتحريك أسعار الوقود والكهرباء.. وسنراعي المواطن

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أعلن من قبل أن الدولة التزمت خلال الفترة الماضية على مدار العام ونصف الماضي بعدم تحريك الأسعار سواء الوقود أو الكهرباء، مراعاة للمواطن المصري.



وزير الصحة: هذا موعد انتهاء أزمة الدواء


أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة، أن ملف الدواء مهم، ويعد جزءا من الأمن القومي المصري، وقد تأثر كأي سلعة بها مكونات دولارية خلال العام والنصف الأخير في ظل وجود أزمات عالمية


متحدث الكهرباء: لا يوجد موعد محدد لتحريك الأسعار

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أسباب اتجاه الحكومة لوقف تخفيف الأحمال الأيام الحالية، بعد وصول شحنات الوقود القادمة من الخارج


مجدي شاكر: صورة لـ"كيم كارديشان" تسببت في استرداد مصر أجمل تابوت


قال الدكتور مجدي شاكر كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، إنّ الدولة المصرية تعهدت بحماية وصيانة واسترداد الآثار في المادة 49 من دستور 2014، وجاء في نفس المادة أن قضايا الآثار لا تسقط بالتقادم، وأرست الدولة المصرية في السنوات الماضية دبلوماسية استرداد للآثار.


مدير نادي الصيد بالإسكندرية يكشف تفاصيل الأزمة واستقالة مجلس الإدارة.. فيديو


كشف أحمد عثمان المدير التنفيذي لنادي الصيد بالإسكندرية، تفاصيل أزمة نادي الصيد الأخيرة بفرع الإسكندرية وتقديم مجلس الإدارة استقالتهم مؤخرًا، وآليات الحلول التي تم وضعها بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي.



المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المستشار محمد الحمصاني الحكومة تدرس تحريك أسعار الكهرباء موعد انتهاء أزمة الدواء

إقرأ أيضاً:

الإمارات..مجلس الوزراء يعتمد إنشاء المركز الزراعي الوطني

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الأحد، قراراً بإنشاء المركز الزراعي الوطني في الدولة، ليكون محركاً رئيسياً للقطاع الزراعي في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقده مجلس الوزراء اليوم الأحد في مزارع المرموم برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أكد أن المركز  سيعمل على دعم القطاع الزراعي فنياً وتقنياً،و وبناء شراكات، وتأسيس مبادرات ومؤسسات، ودعم المنتجات".

واعتمد المجلس، إطلاق برنامج "إزرع الإمارات" البرنامج الوطني لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في الدولة. 

#محمد_بن_راشد: الإخوة والأخوات .. نطلق اليوم برنامجاً وطنياً لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في دولة #الإمارات .. وذلك ضمن اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء بمزارع المرموم … البرنامج الوطني " #إزرع_الإمارات" هدفه مواصلة إرث زايد رحمه الله ووصيته في تشجير وتخضير وتعمير أرض الإمارات… pic.twitter.com/ken6uNiLRl

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. جدل بيع مطعم صبحي كابر و ذكرى حرب أكتوبر
  • الخارجية: زيارة السوداني إلى بريطانيا ستتم في موعد لاحق
  • رئيس الوزراء: الحكومة تضع الخدمات الصحّية في مقدمة الأهداف وأولويات الخدمات
  • محمد بن راشد: زراعة الإمارات لمواصلة إرث زايد ووصيته
  • "كان سكران".. ضبط المتهم بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي
  • الدكتور محمود سعادة.. صاحب فكرة فك شفرة وقود الصواريخ في حرب أكتوبر
  • الإمارات..مجلس الوزراء يعتمد إنشاء المركز الزراعي الوطني
  • تحذير عاجل من الحكومة للمستفيدين بسيارات ذوي الهمم.. والمهلة شهرين (فيديو)
  • بعد انتهاء الجلسات الإجرائية.. بداية ساخنة لمجلس النواب في أول أسبوع عمل
  • نشرة التوك شو.. ثروة المليار جنيه لمجدي عبدالغني ومخطط إسرائيل في لبنان