أكد خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي أن  أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت السابق لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية أو عيب خلقي كما ردد البعض في وسائل الإعلام في الساعات الماضية.

وقال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أحمد رفعت اجتاز الكشف الطبي في نادي الوحدة الإماراتي بنجاح ولم يكن يعاني من أي عيب خلقي لذلك تمت الصفقة لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية البيع".

وأضاف:" أحمد رفعت كان يتلقى كل يوم اتصالات من مصر تطالبه بضروة العودة إلى مصر بسبب موقفه من التجنيد وهو ما جعله مشتت ذهنياً وابتعد عن مستواه الفني مع الفريق".

 

وقال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" فؤجئنا بقرار معايشة أحمد رفعت بعدما وصل الإمارات وأحمد دياب رئيس النادي في ذلك الوقت لم يبلغنا بهذا القرار قبل اتمام الصفقة رسمياً".


وأضاف:"عقد أحمد رفعت مع الوحدة كان إعارة لمدة موسم وأحمد دياب أكد للوحدة الإماراتي على صحة موقف أحمد رفعت".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفعت الوحدة الإماراتى خالد الهنائي فيوتشر مودرن سبورت الوحدة الإماراتی أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

عقد المجلس التنفيذي لمحافظة قنا شهريًا

قرر الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عقد المجلس التنفيذى بشكل شهري كأداة فعالة لتقييم إحتياجات المحافظة، ومتابعة الأعمال التي تتولاها الأجهزة التنفيذية، فضلا عن تقييم مستوى الأداء، وإنجاز المشروعات والخدمات على مستوى المحافظة، ووضع القواعد التي تكفل حسن سير العمل بالجهاز الإدارى للمحافظة.

ووجه المحافظ، بضرورة التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، كونها منبرا توعويا مهما، وإمداده بما يكفي من المعلومات ينعكس على تعريف المواطنين بالحقائق وتفاديا للشائعات.

 

كما جه الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، الاجهزة التنفيذية بضرورة التواجد الميدانى في الشارع، والتواصل المستمر مع المواطنين، والتعرف على مشاكلهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

الاجتماع

 جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذى، اليوم الأربعاء، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد .

وشدد محافظ قنا، خلال الاجتماع على ضرورة وطالب محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية ، بضرورة استحداث مكتب داخل المديريات الخدمية والوحدات المحلية لخدمة المواطنين، لتخفيف العبء عن كاهلهم ومساعدتهم في حل المشكلات .

ومن جانبه قال محافظ قنا، أنه حريص على وضع مؤشرات لتقييم الأداء لكافة أعضاء المجلس التنفيذى، من خلال قياس مدي سرعة الاستجابة الفورية لطلبات المواطنين وكذا التواجد الميداني المستمر، والتواصل مع وسائل الاعلام لتسليط الضوء علي حجم الانجازات، التي من شأنها تنوير المجتمع و نقل المعلومات والأخبار بطريقة صحيحه و سريعة وفعالة، مما يساعد في توعية الجمهور وتشكيل الرأي العام.

دعوة لمناقشة المخطط الإستراتيجي: 

ودعي الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الأربعاء ، كافة أطياف المجتمع القنائي من المتخصصين والمواطنين، ومنظمات المجتمع المدنى بضرورة حضور جلسة الاستماع يوم الاثنين القادم الموافق 29/7/2024 لعرض الرؤى والأفكار للوصول إلى مجتمع عمرانى متكامل خلال مناقشة المخرجات الأولية لدراسة المخطط الاستراتيجي العمراني لمدينة قنا

وناقش الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، المخرجات الأولية لدراسة المخطط الاستراتيجي العمراني لمدينة قنا الجاري تعده الهيئة العامة للتخطيط العمراني لصالح المحافظة، وذلك قبل انعقاد جلسة الإستماع المجتمعيه بحضور كافة الاطراف، وشركاء التنمية والقطاعات الخدمية، ومنظمات المجتمع المدني.

مقالات مشابهة

  • "تراحم القصيم" توقع اتفاقية شراكة مجتمعية لاكتشاف الموهوبين
  • Netflix تعين المدير التنفيذي السابق لشركة Epic Games كرئيس جديد للألعاب
  • عقد المجلس التنفيذي لمحافظة قنا شهريًا
  • مقابلة حصرية مع عبد العزيز الدهمش المدير التنفيذي لشركة نتورك إنترناشونال (نتورك) في السعودية
  • النقابات العمالية تنظم احتفالية ترحيب بوزير الكهرباء والطاقة المتجددة
  • تراحم القصيم توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع أكاديمية نادي القصيم الرياضية
  • النقابات العمالية تحتفل بوزير الكهرباء وترحب بوزير قطاع الأعمال العام الجديد
  • عاجل.. أزمة داخل الزمالك قبل مباراة بيراميدز في الدوري
  • المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف يطمئن على 8 مصابين بحريق برج سكني
  • فتح: حماس نضجت بتفكيرها تجاه الوحدة الفلسطينية