بوابة الفجر:
2024-10-07@10:02:49 GMT

عماد زيادة ترند جوجل لهذا السبب

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

تصدر النجم عماد زيادة ترند “ جوجل” وذلك بعد حلقته في برنامج “ واحد من الناس” بعدما حقق نجاح كبيرا في رمضان الماضي في مسلسل “ نعمة الافوكاتو”

 

 

 

قال الفنان عماد زيادة أن بدايتى الفنية تزامنت مع بدايتى فى العمل، وفور تخرجى فى ٩٨ بدأت مسيرتى الفنية ولم يقف والدى فى طريقى ودعمنى فى مجال الفن، وبالنسبة للعمل وانا وأسرتى نعمل فى مجال الزيوت الغذائيّة.


 

وأضاف:" بدات أشق مسيرتى الفنية، لأنى أعشق الفن وأحبه وعلى الرغم من مرور ما يقرب من عشرين عاما حتى بدأت أحقق نجاحات وشهرة فى مجال الفن". 
 

وتابع: "لكن حبى وعشقى لهذه المهنة جعلنى أنتظر وأصبر ولم أيأس، ولو خيرونى بين الفن والبيزنس أختار الفن بالتأكيد حتى لو المقابل المادى أكبر فى العمل والبيزنس".

 

وأشار:" أنا متزوج من بنت خالى وأنا فى سن ٣٢ سنة، وكنت وقتها أعمل بالمسرح وزواجى مكس بين الحب وزواج الصالونات، والاحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوجل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض

أوضحت أخصائية الغدد الصماء ناتاليا لازورينكو من الذي لا ينبغي عليه تناول الأرز الأبيض، ويجب على البعض تجنب تناول الأرز الأبيض لما له من آثار ضارة على الجسم، وتحدثت عن خطورة هذا المنتج بالنسبة لهم في تعليق على بوابة Pravda.ru.

 

ولا ينصح باستخدام الأرز الأبيض المصقول للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي للكربوهيدرات أو مرض السكري أو السمنة أو ما قبل السمنة، وحذرت الخبيرة من أن مثل هذا الأرز يزيد بشكل حاد من مستوى الجلوكوز في الدم، مما قد يؤدي إلى اضطراب التمثيل الغذائي.

 

وأضافت لازورينكو أن المعالجة التي يتعرض لها هذا الأرز تحرمه من قشرته التي تحتوي على الألياف والمواد المغذية ونتيجة لذلك، فإنه يتحول إلى مصدر مشبع للغاية من النشا - الكربوهيدرات، والتي، عند طهيها وساخنة، يتم امتصاصها بسرعة كبيرة وتثير على الفور إطلاق كميات كبيرة من الجلوكوز في الدم.

 

بدلاً من الأرز الأبيض، الذي يتم طهيه بشكل مفرط، يجب على الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي والغدد الصماء تناول الأرز البني وهو غير مصقول ولا يفقد الألياف. 

 

وذكّرت الطبيبة بأن الألياف تحتاج إلى وقت طويل لتتم معالجتها عن طريق الجهاز الهضمي ولا تسبب تقلبات حادة في مستويات السكر؛ علاوة على ذلك، فهو يساعد على تقليله.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب ..استهداف زعيم الحوثيين خيار صعب !
  • خبير: دولة الاحتلال في مأزق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مايان السيد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • هاني شنودة: رفضت العمل مع أم كلثوم لهذا السبب
  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل