يعرض الآن مسلسل الوصفة السحرية من خلال قناة DMC  وحقق المسلسل نجاح كبير حيث يناقش الخلافات الزوجية بين مجموعة حالات مختلفة من الحالات الزوجية ليعطي نصائح قوية لزواج ناجح.

استعداد رانيا منصور لشخصية هانيا 

 

وكشفت رانيا منصور في للفجر الفني عن استعداداتها لشخصية "هالة الشناوي" التي تلعبها في مسلسل الوصفة السحرية معلقة:"بصراحة هو كان أول يوم، كلموني قبل التصوير بوقت قليل جدًا، فهمت قصة المسلسل، ومعرفتش اقرأ أول 15 حلقة اللي مش بظهر فيهم بس حاولت أفهم ودخلت صورت، وأنا حاسه أداء مشاهد الشخصية اللي جاية أحلى من اللي فاتت إن شاء الله، وسخصية هالة مش بعيدة عني كتير.

اللي بتنصح وتقرأ كتير عن العلاقات وكده دي شخصيتي في الحقيقة ".


وعن تصريحها بأن هناك تعاونات تجمعها بتامر حسني أوضحت أن ابنتها" توانا " هى من تشارك في فيلم "ري ستارت" الذي يقوم تامر حسني بتصويره حاليًا استعدادً لطرحه قريبًا كما أشارت أنها تظهر بالفيلم كظهور خاص أيضًا.


أحداث الوصفة السحرية


وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.


تفاصيل فيلم ري ستارت


وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا منصور أحداث مسلسل الوصفة السحرية

إقرأ أيضاً:

تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بتعليم نجله آدم أن يدعي لكل البلاد العربية، وخاصةً بعد الفترة العصيبة التي تمر بها المنطقة العربية.

ونشر الفنان تامر حسني على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة له مع نجله آدم بعد أداء صلاة الجمعة، ليشارك بها جمهوره.

وعلق الفنان تامر حسني على الصورة "بعد ما صلينا الجمعة أنا والأستاذ آدم، وبعد ما علمته يدعي لكل الناس وكل البلاد العربية".

وتابع الفنان تامر حسني منشوره "اللهم انصر أمتنا العربية بأعظم نصر، قولوا امين يارب العالمين".

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ منذ أيام ومستمر حتى الآن.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله خلال الأيام الماضية، بعد القصف الذى استهدف موقعه.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي وحتي الآن.

مقالات مشابهة

  • «سمير غانم دربني على الرقص».. نجلاء بدر تكشف أسرار جديدة في بداياتها بالوسط الفني (فيديو)
  • تامر حسني يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة
  • تامر حسني يوجه رسالة لطلاب الإسكندرية قبل حفل 18 أكتوبر ..ماذا قال ؟
  • هلا رشدي في حوارها مع "الفجر الفني: "حلاوته حلاوته" بقت أيقونة عند الأطفال.. والناس بتتصور معايا على إني حنان ترك
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. أغاني تامر حسني في حب مصر
  • خاص| غدًا بدء تصوير مسلسل "فات الميعاد" للمخرج سعد هنداوي والعرض في ديسمبر
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • اللياقة المائية «الوصفة السحرية» للشفاء من الإصابات
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية