يمانيون../
أكد عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك العجري أن على العدو السعودي إعادة النظر في تقديراته الخاطئة لموقف صنعاء، لافتاً إلى أن الانشغال بمعركة إسناد غزة لا يعني نسيان حقوق الشعب اليمني.

وقال العجري في تدوينة على منصة “إكس” إن “انشغال الجيش اليمني بمعركة الفتح الموعود لإسناد غزة لا يعني نسيان حقوق الشعب اليمني”.

وأضاف: “إذا كان هناك من لديه تقييم خاطئ لموقفنا فعليه أن يعيد النظر مرتين”.

وكان السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي قد وجه، الأحد، تحذيرات شديدة اللهجة للعدو السعودي بشأن تورطه في التصعيد الاقتصادي والإنساني ضد الشعب اليمني خدمة لأمريكا وللعدو الصهيوني، مؤكداً على أن الشعب اليمني سيرد على إجراءات التصعيد الأخيرة بالمثل وسيفرض معادلة (المطار بالمطار والموانئ بالميناء والبنوك بالبنوك)، مشيراً إلى أن النظام السعودي مخطئ إذا ظن أن انشغال صنعاء بمعركة إسناد غزة سيحول دون الرد على التصعيد.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

لا نترك بيروت وحدها.. رسالة مهمة حملها وزير الخارجية الإيراني إلى لبنان

كشفت وكالة "تسنيم" الإيرانية اليوم السبت، أن وزير الخارجية عباس عراقجي حمل رسالة مهمة في زيارته أمس الجمعة إلى لبنان مفادها أن طهران لا تترك بيروت وحدها.

ونقلت الوكالة عن السفير الإيراني لدى بيروت مجتبى أماني قوله، تعليقا على زيارة عراقجي، إن "إيران لن تسمح بتغيير مصائر المنطقة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، وأن المستقبل ستقرره دول المنطقة وستكون جبهة المقاومة على رأسها"، وفق تعبيره.

وأضاف أماني، "أن زيارة عراقجي إلى لبنان كانت رحلة شجاعة وموثوقة وستكون لها تأثيرات إقليمية مهمة، مشيرا إلى أن إيران أظهرت دائما أنها ستبقى مع لبنان في المواقف الصعبة".

وكان وزير الخارجية الإيراني قال أمس الجمعة، إن وجوده في بيروت، هو دليل على أن إيران تقف إلى جانب حزب الله بكامل ثقلها، مشيرا إلى أن المشاورات مستمرة مع باقي الدول للوصول إلى وقف لإطلاق النار بشرط مراعاة حقوق اللبنانيين".

وأضاف عراقجي "واثقون من أن جرائم الكيان الإسرائيلي ستفشل وأن الشعب اللبناني سيخرج منتصرا، ونحن ندعم مساعي لبنان للتصدي للجرائم الإسرائيلية".

كما أكد عراقجي أن بلاده تدعم أي هدنة يعقدها لبنان شريطة أن تقبلها المقاومة اللبنانية وأن تحفظ حقوق الشعب اللبناني وتضمن وقفا كاملا لإطلاق النار في قطاع غزة. (روسيا اليوم)


مقالات مشابهة

  • ‏حزب الله: قرار فتح جبهة إسناد غزة كانت لدعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن لبنان
  • انهيار غير مسبوق على الإطلاق للريال اليمني أمام السعودي والدولار مساء اليوم .. اسعار الصرف الان
  • هام ورد الآن لكافة أبناء الشعب اليمني دون استثناء (مع حدث في اليمن هو الأول على مستوى العالم)
  • وزيرا الخارجية السعودي والأمريكي يبحثان التصعيد في المنطقة والمستجدات على الساحة اللبنانية
  • الجيش اليمني يعلن إفشال محاولة حوثية لزراعة ألغام في الجوف
  • في الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”.. صنعاء تقر “خطة” بشأن هذا الأمر وتوجه دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني (تفاصيل ما سيحدث)
  • لا نترك بيروت وحدها.. رسالة مهمة حملها وزير الخارجية الإيراني إلى لبنان
  • ماهي الرسالة المهمة من رحلة عراقجي إلى لبنان
  • ناطق الحكومة: الهجمات الجوية على العاصمة والحديدة وذمار محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لغزة ولبنان
  • وزير الخارجية ونظيره السعودي يبحثان هاتفيا جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ويحذران من استمرار التصعيد