الوطن:
2024-10-07@08:48:02 GMT

التحالف الوطني ينظم قوافل طبية في 3 مراكز بالغربية

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

التحالف الوطني ينظم قوافل طبية في 3 مراكز بالغربية

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتعاون مع جمعية الأورمان، قافلة طبية بمحافظة الغربية، في إطار سعيه لدعم جهود الدولة المصرية في الارتقاء بالصحة العامة وتحقيق التكافل الاجتماعي.

110 مستفيدا من قافلة التحالف الوطني 

قدمت القافلة، خدمات صحية لـ 110 مستفيد من قرى كوم عبود وميت المخلص في مركز بيسون، وقرية الرجبية بمركز السنطة، وقرية خرسيت في طنطا.

تأتي هذه القافلة ضمن مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لتعزيز منظومة الرعاية الصحية في مختلف أنحاء مصر، وتوفير خدمات صحية للأسر الأكثر احتياجا.

وأكد التحالف على التزامه المستمر بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والمجتمعية، لضمان حصول جميع المواطنين على أفضل رعاية صحية ممكنة.

كما قام التحالف «أمانة محافظة الغربية»، بافتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 50% على جميع السلع، وذلك في إطار سعيها للتخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين ودعمهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وقد شهد المعرض إقبالاً كبيراً من المواطنين منذ اليوم الأول لافتتاحه، حيث استفاد منه أكثر من 500 فرد من 112 أسرة بمناطق «سبرباي وقحافة ومركز طنطا».

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني قافلة قافلة طبية التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة

الثورة نت/..
أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن المجزرة المروعة التي ارتكبها جيش العدو الصهيوني في مخيم طولكرم الليلة الماضية، تثبت أن لدى الكيان الصهيوني مخططات لتنفيذ حرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة مثيلة لتلك التي ينفذها في قطاع غزة وأجزاء واسعة من لبنان.

وقالت الحركة في بيان صحفي، اليوم الجمعة: إن استخدام العدو لطائرات حربية مقاتلة وإلقاء القنابل الثقيلة على منطقة سكنية مكتظة بالمدنيين داخل مخيم طولكرم، ليس له إلا هدف واحد هو قتل أكبر عدد ممكن من أبناء شعبنا وترويعهم بآلة القتل الهمجية التي يمتلكها العدو، والتي تزوده بها الإدارة الأمريكية.

وشددت الجهاد الاسلامي، على أن هذه الجرائم التي يتمادى العدو في ارتكابها تضع شعبنا أمام خيار وحيد، هو التمسك بالمقاومة دفاعاً عن أرضنا ووطننا ومستقبل أبنائنا، وتصعيد المقاومة ضد جنوده ومستوطنيه في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: حملة الإمارات معك يا لبنان تأتي في إطار مبادرات رئيس الدولة المستمرة تجاه الأشقاء في لبنان
  • بالأرقام.. ملحمة تاريخية جسدها التحالف الوطني دعما للقضية الفلسطينية|فيديو
  • عضو بالتحالف الوطني: حجم الدعم المصري لأهالينا في غزة تخطى الـ80%
  • قوافل طبية وأنشطة اجتماعية.. مبادرة «بداية» تواصل أنشطتها بقري قنا
  • نشاط مكثف لمؤسسات التحالف الوطني ضمن حملة «إيد واحدة»
  • Ooredoo تُطلق قافلة طبية للمناطق المعزولة
  • الرقابة الصحية: اعتماد 404 منشآت صحية و49 ألف و909 أعضاء مهن طبية
  • استفاد منها 43 ألف مواطن.. قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة «بداية» بسوهاج
  • الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة
  • نشاط مكثف للتحالف الوطني في الفيوم.. توزيع 4 آلاف وجبة على الأولى بالرعاية