يمانيون../
أدان المكتب السياسي لأنصار الله، استمرار حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني وآخرها المجزرة المروعة بحق النازحين في مدرسة العودة بخان يونس.

وقال سياسي أنصار الله، إن العدوان الصهيوني يستمر على غزة وسط تخاذل مخزي للأنظمة العربية الرسمية، وتواطؤ مشين للمجتمع الدولي، مستنكرا هذه الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المكتب على المزيد من التنسيق في إطار محور الجهاد والمقاومة ومع أحرار العالم، بما يساعد على إيقاف العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني بشكل دائم، وأهمية الاستمرار في إسناده ودعم صموده بمختلف الوسائل.

وأضاف أن العدوان الصهيوني على غزة هو بدعم أمريكي واضح، وغير منفصل عن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأشار إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن يهدف لتمكين العدو الصهيوني من الاستفراد بالشعب الفلسطيني ومعاقبة من يدعمه.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

إب.. وقفات طلابية في مديرية السدة استنكاراً للعدوان الإسرائيلي على الحديدة

الثورة نت|

نُظمت في عدد من المدارس الحكومية والأهلية في مديرية السدة بمحافظة إب، اليوم، وقفات طلابية غاضبة استنكاراً وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة.

وردد طلاب مدارس “الحسن بن علي ، مجمع عائشة للبنات ، الشهيد حمود الفهد ، عمر بن الخطاب ، الفجر الجديد ، أمجاد وادي بنأ ، صلاح الدين ، ذات النطاقين ، أنس بن مالك ، المجد ، عمار بن ياسر ” الهتافات الغاضبة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

واستنكر الطلاب في الوقفات بحضور مدير مكتب التربية بالمديرية فواز غليس وقيادات وكوادر تربوية، إقدام العدو الإسرائيلي، على استهداف المنشآت والأعيان المدنية، وأدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين.

واعتبروا هذا العدوان السافر، حافزا لأبناء الشعب اليمني لمواصلة مساندته للشعب الفلسطيني الشقيق واستمرار مواجهة العدو الإسرائيلي وحلفائه الإقليميين والدوليين بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

وأكد بيان الوقفات، أن العدوان الإسرائيلي الارهابي، لن يخضع الشعب اليمني ولن يرهبه بل يزيده إصراراً على مواصلة مواقفه المشرفة المساندة للشعب الفلسطيني وحقه المشروع في الدفاع عن النفس.

وأشار إلى أن هذه الجريمة والعدوان الذي تم بموافقة ودعم أمريكي بريطاني، هو استمرار لعدوان وحصار ممتد منذ عشرة أعوام هدفه الأساسي زيادة معاناة الشعب اليمني وثني الشعب اليمني عن مواقفه المساندة للقضية الفلسطينية.

وعبر البيان عن الاستنكار لاستمرار تواطؤ الأنظمة العربية التي خانت وباعت القضية الفلسطينية، وكذا تواطؤ هذه الحكومات التي سمحت لطائرات العدوان الصهيوني بالمرور في أجوائها لتنفيذ جريمتها الجبانة على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة.

وطالب القوات المسلحة بتنفيذ المزيد من الضربات المؤلمة في عمق الكيان الصهيوني، مجددا التأكيد على استمرار ثبات الموقف الشعبي والرسمي وجهود الإسناد للشعب الفلسطيني.

ودعا البيان، الجميع إلى التكاتف والتعاون وتعزيز التلاحم ووحدة الصف الوطني لمواجهة التحديات والتصدي لكافة المؤامرات التي يحيكها أعداء اليمن والأمة.

مقالات مشابهة

  • جامعة صنعاء تحتشد في مسيرة كبرى تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات شعبية وطلابية في ريمة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمدينة بيت الفقيه بالحديدة
  • الاتحاد التعاوني الزراعي يندد بالعدوان الإسرائيلي على مدنية بالحديدة
  • المجلس الوطني للسكان يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • سياسي أنصار الله يستنكر المجازر الدموية التي ارتكبها العدو الصهيوني في خان يونس
  • سياسي أنصار الله: اليمن سيبقى على العهد متضامنا وسندا للشعب الفلسطيني
  • وقفات طلابية في السدة بإب استنكاراً للعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • إب.. وقفات طلابية في مديرية السدة استنكاراً للعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • عاجل| مصادر طبية: ارتفاع عدد ضحايا المجزرة الإسرائيلية بخان يونس لـ27 شهيدا