يمانيون../
شهدت مديريات الثورة ومعين وبني الحارث في أمانة العاصمة اليوم، وقفات شعبية مسلحة باركت الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.

وجدد المشاركون في الوقفات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ كل ما يراه مناسباً لحماية مصالح البلاد وأمنها وسيادتها ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشادوا بما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على جواسيس الخلية الأمريكية الصهيونية، التي قامت بأعمال تخريبية وتآمرية استهدفت مؤسسات الدولة والشعب اليمني في مختلف المجالات على مدى عقود.

وباركوا استمرار العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة وكل فلسطين، في إطار المرحلة الرابعة للتصعيد ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، باتخاذ العقوبات الرادعة بحق خلايا التجسس وتطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة.

وأكدت استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى دحر العدو الصهيوني وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة.

ودعت البيانات، كافة شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، والقيام بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. وقفة لصيادي مديرية اللحية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي

الثورة نت|

نُظمت في مدينة الخوبة الساحلية بمديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية للصيادين، تنديدا بالعدوان الإسرائيلي الغاشم الذي استهدف عدد من المنشآت الاقتصادية والاعيان المدنية في الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة الاستهداف الجبان الذي نفذه العدو الصهيوني بمساعدة العدو الأمريكي، على ميناء الحديدة ومنشآت خزانات الوقود ومحطة الكهرباء ما أدى الى سقوط شهداء وجرحى وأضرار كبيرة في المرافق الخدمية.

واعتبروا هذه الجريمة انتهاكاً واضحاً للقانون الدولي الإنساني وقواعده التي تنص على الحفاظ على حياة المدنيين وصيانة الممتلكات المدنية، معتبرين الصمت الدولي إزاء هذه الجريمة عار كبير بحق مدعي حماية حقوق الإنسان.

وحمل بيان الوقفة، المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية، المسؤولية الكاملة إزاء العدوان الصهيوني الارعن على محافظة الحديدة واستهداف المنشآت الخدمية وما يترتب على ذلك من تداعيات انسانية.

وأكد البيان، أن الاجرام الصهيوني الذي استهدف المنشآت الحيوية والمرافق الاقتصادية، يأتي بهدف إلحاق الضرر بمختلف شرائح المجتمع ومضاعفة معاناة اليمنيين لثنيهم عن موقفهم المشرف مع الشعب الفلسطيني.

وشدد على أن جرائم الكيان الصهيوني، لن يزيد الشعب اليمني إلا اصراراً وصموداً في مواجهته والاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني والقضية المركزية للأمة مهما كانت النتائج والتحديات.

ودعا الصيادين في البيان، كافة أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والالتفاف والتلاحم لمواجهة التحديات والاستعداد لمواجهة كل أعداء الوطن، وبذل الجهود في مسار التعبئة العامة، معلنين تأييدهم لكل قرارات قائد الثورة في مختلف مسارات التصدي للعدو الصهيوني الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • جامعة صنعاء تحتشد في مسيرة كبرى تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مديريات ريمة تشهد وقفات شعبية وطلابية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفات شعبية وطلابية في ريمة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • الحديدة.. وقفة لصيادي مديرية اللحية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي
  • وقفة احتجاجية بوزارة المالية تنديدا بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • وقفات طلابية بمدارس الأمانة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفات طلابية في السدة بإب استنكاراً للعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • إب.. وقفات طلابية في مديرية السدة استنكاراً للعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفة جماهيرية بالحديدة تندد بالعدوان الإسرائيلي وتؤكد استمرار نصرة الشعب الفلسطيني
  • إدانات رسمية وشعبية واسعة للعدوان الصهيوني على الحديدة