أصيب 9 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري نصف نقل علي الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية منسافيس التابعة إدارياً لمركز ومدينة أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي المار علي مركز أبو قرقاص، وأسفر الحادث عن وقوع عدداً من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 9 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا مصابين الطريق الصحراوي الغربي حادث تصادم سيارتين

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

شهد الطريق الدائري باتجاه قرية الزملوطي، بمحافظة الفيوم، حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة أجرة "صندوق"، وذلك بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم يفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى أجرة صندوق، بالطريق الدائري باتجاه قرية الزملوطي ووجود مصابين.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم سيارتين، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي، وذلك لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 12 شخصًا في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • تهور سائقين.. مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بصحراوى المنيا
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين في الجيزة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • جثتان و16 مصاب.. تفاصيل حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • مصرع وإصابة 2 في حادث تصادم بصحراوى المنيا
  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أجرة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر