تابعت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تداعيات الحريق الذي نشب مساء الثلاثاء في عدد من  محال شارع البورصة بحي أول طنطا محافظة الغربية، وأتت النيران على محتويات المحلات، حيث نجحت قوات الحماية المدنية بطنطا في إخماد الحريق، وجارى حصر الخسائر فى الممتلكات.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الغربية بسرعة التوجه والتواجد في موقع الحادث، وكذلك لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر المصرى لتقديم التدخلات اللازمة والوقوف على تداعيات الحادث وحصر الخسائر واتخاذ اللازم نحو سرعة الانتهاء من الأبحاث الاجتماعية اللازمة لسرعة دعم المضارين وصرف المساعدات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزيرة التضامن الاجتماعي التضامن التضامن الاجتماعى الحماية المدنية قوات الحماية المدنية قوات الحماية الهلال الأحمر المصري مديرية التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي ت الحماية المدنية حماية المدنية موقع الحادث

إقرأ أيضاً:

الضمان الاجتماعي.. طريقة احتساب إجمالي الدخل

يقدم نظام الضمان الاجتماعي الدعم لجميع أفراد الأسرة في المجتمع، ويتم احتساب إجمالي دخل الأسرة لضمان تلبية الاحتياجات الأساسية للجميع.
ويوضح الضمان الاجتماعي والتمكين عبر منصة إكس، أن احتساب إجمالي دخل الأسرة بدلًا من رب الأسرة فقط بغرض تقدير استحقاق الدعم في نظام الضمان الاجتماعي.
أخبار متعلقة ماذا يعني نظام الضمان الاجتماعي المطور وما أهميته؟العوامل المؤثرة على استحقاق المعاش بالضمان الاجتماعيالضمان الاجتماعي.. 5 شروط يجب توافرها لإجراء الزيارة المنزليةويبين أن ذلك بهدف إلى توفير الحد الأدنى من الاحتياجات الأساسية الجميع أفراد الأسرة المقيمين في نفس المسكن بغض النظر عن دخل رب الأسرة وظروفه المالية الفردية.

يقدم نظام #الضمان_الاجتماعي الدعم لجميع أفراد الأسرة في المجتمع، ويتم احتساب إجمالي دخل الأسرة لضمان تلبية الاحتياجات الأساسية للجميع#التمكين pic.twitter.com/MvATEjOOsB— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) July 1, 2024آلية تقييم المستحقين للمعاشيضمن نظام الضمان الاجتماعي عملية تقييم عادلة لحالة مقدم الطلب، لتحقيق الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للمستحقين. وذلك بالخطوات التالية:- التحقق من بيانات المتقدمينيتم التحقق من بيانات المتقدمين المستقلين أو الأسرة، وذلك من خلال ربط البيانات الإلكترونية مع الجهات ذات العلاقة.- زيارة المسكنبعد استكمال وتحقق صحة البيانات الأولية، يتم زيارة المسكن للتحقق من المعلومات المقدمة عبر النظام الإلكتروني.- دراسة الحالةيم دراسة حالة المتقدم بناءً على البيانات المجمعة والمحللة.- إبلاغ المتقدم بالقراريتم إبلاغ المتقدم بقرار القبول أو الرفض مع ذكر السبب الفترة المحددة، وهي قبل نهاية الشهر الميلادي.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار الروسي بالمنوفية
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق فندق شهير بالجيزة
  • كيف لعبت وزارة التضامن الاجتماعي دورا بارزا في حرب أكتوبر 1973؟
  • بجاية: نشوب حريق داخل شقة بعمارة وسط تسكريوت 
  • نتج عن إطلاق نار : القاهرة تتابع ملابسات حادث إطلاق النار على مصريين في المكسيك
  • الضمان الاجتماعي.. طريقة احتساب إجمالي الدخل
  • التضامن الاجتماعي: تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة
  • وظائف محافظة الغربية 2024.. 80 فرصة عمل شاغرة في طنطا برواتب مجزية
  • وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد الاحتفال بمرور 125 عامًا على تأسيس المستشفى الأمريكي بطنطا