موقع النيلين:
2024-07-25@02:34:41 GMT

إسبانيا إلى نهائي اليورو بعد قهر فرنسا

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

عبر منتخب إسبانيا إلى نهائي يورو 2024، بعد الانتصار (2-1) على فرنسا، الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي.سجل هدفي إسبانيا لامين يامال وداني أولمو في الدقيقتين 21 و25، بينما أحرز هدف فرنسا الوحيد كولو مواني في الدقيقة 9.

بدأت المباراة بضغط من إسبانيا، حيث أرسل فابيان رويز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وصلت للامين يامال الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 2.

واستمرت محاولات فرنسا من أجل إدراك التعادل لكن دون أي جدوى، وانتهى الشوط الأول بتقدم إسبانيا بهدفين لهدف.وحافظ لاعبو إسبانيا على تماسكهم الدفاعي ضد الاندفاع الهجومي لفرنسا في الدقائق الأخيرة، ليحسموا عبورهم للنهائي، لمواجهة الفائز بين هولندا وإنجلترا.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الجزيرة والكفاح في نهائي دوري الناشئين بمجيس

يُختتم دوري المراحل السنية دوري الناشئين تحت 17 سنة بمجيس بلقاء الجزيرة والكفاح بعد غد الخميس على ملعب فريق الشمال، وأتى ذلك بعد فوز الجزيرة على العفيفة بركلات الترجيح 4/ 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي وفوز الكفاح على شباب عمق بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 2 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدفين للكل، وذلك في مباريات نصف النهائي من الدوري.

أما دوري الشباب تحت 19 سنة فقد انتهت الجولة الثالثة منه وكانت نتائج المباريات كالتالي: فوز الجفرة على الجزيرة بأربعة أهداف نظيفة، وتغلب الشمال بخماسية على التضامن، وتعادل المرسى أمام العفيفة بهدف للكل، وتغلب الشاطئ على شباب عمق بنتيجة كبيرة وهي سبعة أهداف دون رد.

ويقيم نادي مجيس مركزا صيفيا بعنوان "صيفنا يصنع الإبداع" وقد افتتح البرنامج في يومه الأول بمحاضرة الدكتور عبدالرحمن البلوشي بعنوان "بقيمي ابني وطني"، أما في يومه الثاني فقد استهل بحلقة القراءة لشيماء الفزارية، كما شهد البرنامج في جانبه التعليمي حلقة في مهارات اللغة الانجليزية وحلقة في الذكاء الاصطناعي للدكتور عبدالله الكعبي، وشهد البرنامج تفاعلا جميلا في الألعاب الترفيهية والتنشيطية التي تهدف إلى بث روح التنافس بين المشاركين، ومن المنتظر أن يشتمل البرنامج على فعاليات تعليمية وترفيهية مختلفة في الأيام المقبلة. وانطلق البرنامج في 20 من الشهر الجاري ويستمر حتى 30 من الشهر ذاته ويستهدف أبناء الولاية لقضاء وقت الإجازة الصيفية فيما هو مفيد ونافع وتطوير مهاراتهم وصقلها.

مقالات مشابهة

  • منتخب فرنسا يهزم أمريكا بثلاثية في أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس.. إسبانيا تفوز بصعوبة على أوزبكستان 2/1
  • لأول مرة في التاريخ.. منتخب الريغبي يتأهل إلى نهائي كأس إفريقيا
  • يامال يستمتع بالإجازة مع صديقته في اليونان .. فيديو
  • دي لا فوينتي: يامال سينمو بشكل احترافي
  • ختام منافسات ربع نهائي بطولة البحرية لكرة القدم
  • الجزيرة والكفاح في نهائي دوري الناشئين بمجيس
  • مظاهرات في باريس بسبب لامين يامال
  • تعادل مع ريال أوفيدو إيجابا.. الأحمر ينهي معسكره الخارجي بإسبانيا
  • فينجارد يغيب عن «إسبانيا للدراجات» بسبب «متاعب فرنسا»!