كشف الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، حقيقة الملابسات التي تعلقت بتسريب فيديو لقيادات حزب الوفد تتفاوض فيه على صفقة بيع آثار داخل مقر الحزب وتحويل اللواء سفير نور وعبد الوهاب محفوظ إلى التحقيق في هذه الواقعة.

صفقة آثار.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن حزب الوفد رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية تفاصيل الواقعة

وقال "يمامة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء، "أنا رئيس الحزب المنتخب في انتخابات مباشرة وكان أمامي الدكتور بهاء الدين أبو شقة وكان نجاحي مفاجأة كان لازم أدخل انتخابات لاعتبارات لها علاقة بالحزب".

وأضاف "أنا شخص ليس ليا جماعة أو مجموعة وعضو في الهيئة العليا للحزب 3 مرات لما نجحت المسائل حليت في عين البعض وبعدها دخلت انتخابات الرئاسة وكان الأمر جيد أننا هنبدأ مرحلة جديدة، الحزب قائم على تبرعات من 9 أعضاء".

تشكيل لجنة قانونية وتحويل للنيابة

وتابع "لاحظت أن صورة سعد زغلول في فيديو الآثار مختلفة عن الصورة الموجودة في مقر الهيئة العليا، وشخص من المأجورين هو من قام بهذا الفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن قدم الفيديو وشكلت لجنتين للوقوف على تفاصيل الواقعة والتحقيق فيها".

وأردف "اللواء سفير نور ليس من قيادات الحزب لأن القيادة لها معنى قانوني بأن يكون عضو هيئة عليا أو نائب وكلمة قيادات زجت في الموضوع وسيتم تقديم الفيديو للنيابة وسأتخذ القرار بناء على ما ستصل إليه اللجنة القانونية وهذا الفيديو لو ثبت هو أخطاء شخصية وسيتحملها أشخاصها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي التحقيق سعد زغلول التواصل الاجتماعي إم بي سي مصر رئيس حزب رئيس حزب الوفد انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

من هو الدكتور اليمني الذي قتل هو ووالدته بغارات إسرائيلية على البقاع الغربي في لبنان (تفاصيل)

الجديد برس|

قتل الدكتور اليمني، علي الحاج ووالدته، جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلهما في قرية الرفيد بمنطقة البقاع الغربي في لبنان، أمس الجمعة.

وأوضح الدبلوماسي اليمني السابق في بيروت، عبدالرحمن الأشول، أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف منازل سكنية في منطقة ريفية بعيدة عن الحدود مع فلسطين المحتلة، أسفر عن مقتل العديد من المدنيين، بمن فيهم الدكتور علي الحاج ووالدته.

وأكد الأشول أن المنطقة المستهدفة لا توجد بها معسكرات أو عناصر لحزب الله، مما يبرز الطابع العشوائي للعدوان الإسرائيلي.

الدكتور علي الحاج، وهو أحد أبناء الجالية اليمنية في لبنان، كان يقيم مع والدته اللبنانية. ووفقاً للمعلومات، ينتمي والده إلى منطقة يريم في محافظة إب اليمنية.

وأشار الأشول إلى أن الدكتور علي الحاج هو الأكبر بين إخوته قاسم وأحمد، وكان معروفاً بعلاقاته الطيبة وتفانيه في العمل الاجتماعي، خاصة مع الجالية اليمنية في لبنان.

وأضاف أن الدكتور علي كان دائم التواصل مع السفارة اليمنية لمتابعة شؤون دراسته وإخوته في الجامعات اللبنانية.

تأتي هذه الفاجعة في وقت يعاني فيه اليمنيون المقيمون في لبنان من أوضاع صعبة، خاصة بعد إعلان السفارة اليمنية في بيروت عن عجزها عن تقديم أي مساعدة للجالية اليمنية بسبب تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في المطرية
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى المطرية
  • عاجل.. الأهلي يفتح خط المفاوضات مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • حزب بارزاني ” متخوف” من فوز حزب طالباني في انتخابات الإقليم
  • انتخابات الاقليم.. حزب بارزاني يشكو المؤامرات المتزايدة ويصوب نحو الأحزاب في بغداد- عاجل
  • أول تعليق رسمي من حزب الله بشأن مصير هاشم صفي الدين
  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • من هو الدكتور اليمني الذي قتل هو ووالدته بغارات إسرائيلية على البقاع الغربي في لبنان (تفاصيل)
  • قرار قضائي عاجل بشأن محاكمة سعد الصغير بتهمة إحراز المخدرات
  • استمرار حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في عين شمس