أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، مساء أمس الثلاثاء، جولة مفاجئة لمستشفى الإصابات والطوارئ الجامعي، ووحدة الإصابات والطوارئ بالمستشفى الجامعي الرئيس، لمتابعة سير العمل، والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى، والمترددين، ووجود الأطقم الطبية، والتمريض.

تفقد رئيس جامعة أسيوط، خلال جولته، مستشفى الإصابات والطوارئ الجامعي، والعيادات الخارجية، واستمع للمرضى الموجودين داخل المستشفيات، للتأكد من تقديم الخدمات الطبية، والعلاجية بصورة لائقة، واستفسر من المرضى، عن وجود أي احتياجات لهم، للعمل على توفيرها، مشدداً على ضرورة التزام الأطقم الطبية، وطاقم التمريض، بالوجود، والانتظام، لتقديم الخدمة الطبية على مدار اليوم.

وأكد الدكتور المنشاوي، حرص جامعة أسيوط على التطوير المستمر للمستشفيات الجامعية، للارتقاء بالمنظومة الطبية، مشيراً إلى تسخير كافة الإمكانيات البشرية، والمادية، لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من المرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، من مختلف محافظات الصعيد، مُؤكداً على استمرار المتابعة الميدانية، والجولات التفقدية المفاجئة لجميع المستشفيات الجامعية، للتأكد من تقديم الخدمة الصحية اللازمة.

يأتي ذلك، في إطار حرص المستشفيات الجامعية، على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، بما تمتلكه من مدينة طبية متكاملة تضم: مستشفيات تخصصية، ومعامل مركزية، ووحدات طبية مجهزة بأحدث النظم الطبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة أسيوط خدمة طبية رئيس الجامعة جولة مفاجأة مستشفى الإصابات الإصابات والطوارئ جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يستقبل نائب وزير الصحة لمتابعة الخدمات الطبية وتذليل المعوقات

استقبل اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، وفدا من قيادات وزارة الصحة والسكان، بقيادة الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

وذلك على هامش زيارة الوفد لمحافظة سوهاج، لتفقد المستشفيات العامة والمركزية، ومستشفى التأمين الصحي، والمستشفى التعليمي، وعدد من الوحدات الصحية، لبحث متطلبات القطاع الطبي بالمحافظة، ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والعمل على تذليل أية معوقات، بحضور النائبة رشا اسحق، والنائب مصطفى الشريف، أعضاء مجلس الشيوخ.

ضم وفد وزارة الصحة أيضا كل من " الدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور بيتر وجيه رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، والدكتور مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور شريف صفوت نائب رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية ".

ورحب محافظ سوهاج بقيادات وزارة الصحة، معربا عن سعادته بتلك الزيارة التي تعكس مدى اهتمام القيادة السياسية ووزارة الصحة بتطوير المنظومة الطبية بسوهاج، ورفع كفاءة المستشفيات التابعة للوزارة، والحرص على تقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية لأهالي سوهاج.

وأكد "سراج" على توفير كافة أوجه الدعم اللازم لوفد الوزارة خلال زيارتهم للمحافظة، موجها الشكر للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، على الاهتمام بمتطلبات محافظة سوهاج، والحرص على تحقيق آمال وتطلعات المواطن السوهاجي في القطاع الصحي.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 56 ألف طالب أتمّ التسجيل الجامعي الأولي
  • جولة مفاجئة لوزير الصحة على 3 مستشفيات بالجيزة.. ماذا وجد؟
  • جولة تفقدية لمحافظ الإسماعيلية للاطمئنان على سير العمل بالمراكز التكنولوجية
  • محافظ سوهاج يستقبل نائب وزير الصحة لمتابعة الخدمات الطبية
  • محافظ سوهاج يستقبل نائب وزير الصحة لمتابعة الخدمات الطبية وتذليل المعوقات
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بالديوان للتشديد على التعامل اللحظي مع شكاوى المواطنين وملفات التصالح
  • حملة الصعيد.. تفاصيل جولة نائب وزير الصحة في سوهاج
  • محافظ أسوان يتفقد سير العمل بأقسام المستشفيات الجامعية
  • رئيس جامعة أسيوط يجدد لـ "إبراهيم أبو العيون" للعمل مديرًا لمستشفى الأورام الجامعي
  • محافظ أسوان يوجه بتقديم خدمات طبية وعلاجية بأقسام المستشفيات الجامعية