أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن عدم الموافقة على خروج إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من معسكر المنتخب الأولمبي لخوض مباراة فريقه أمام المارد الأحمر، هو قرار سليم.

ضياء السيد يعلق على قرار مغادرة إبراهيم عادل معسكر المنتخب

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عدم مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي قرار سليم".

وتابع: "لا يجب أن يتم السماح بوجود استثناءات في المنتخب الأولمبي، لأنه حال حدوث ذلك، جميع الأندية ستطالب بذلك أيضًا".

سامح يوسف: هذا الثلاثي صنع الفارق مع الزمالك.. وقطاع الناشئين مليء بالمواهب ميدو يكشف حقيقة مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي

وأضاف: "لا يجب السماح بمغادرة اللاعب إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي، أو كان يتم تأخير بداية معسكر منتخب مصر الأولمبي لما بعد مباراة الأهلي وبيراميدز".

وأردف: "على روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي إدارة هذا الأمر بنفسه، وليس محمد بركات، المشرف على المنتخب، فالمدرب هو المسئول عن لاعبيه".

واختتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن تنتهي الكرة المصرية من مرحلة الجلسات الفردية، وأن تكون هناك لوائح واضحة يعمل من خلالها مسئولو الكرة المصرية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ضياء السيد ابراهيم عادل معسكر منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبي بيراميدز ضیاء السید

إقرأ أيضاً:

من هو إبراهيم أمين السيد المرشح الجديد لمنصب أمين عام "حزب الله"؟

برز اسم إبراهيم أمين السيد مرشحا جديدا لمنصب أمين عام "حزب الله" في ظل أنباء نجاح عملية اغتيال هاشم صفي الدين، وسط أنباء عن رفض السيد المنصب وطلب السفر إلى طهران للتفرغ للعبادة.

يعتبر الشيخ السيد من الشخصيات المؤثرة في "حزب الله"، ويشغل منصب رئيس المجلس السياسي للحزب، فمن هو إبراهيم أمين السيد؟

ينحدر السيد من منطقة البقاع في لبنان، وتلقى تعليما دينيا مكثفا في الحوزات العلمية، الأمر الذي أكسبه معرفة عميقة بالشريعة الإسلامية، وانضم إلى "حزب الله" منذ تأسيسه في أوائل الثمانينيات وساهم في تطوير الحركة السياسية والعسكرية للحزب.

تدرج الشيخ السيد في المناصب حتى أصبح رئيس المجلس السياسي، حيث يقوم بإدارة السياسات العامة للحزب والتواصل مع القوى السياسية اللبنانية والدولية.

منصبه رئيس المجلس السياسي لـ "حزب الله" يجعله مسؤولا عن توجيه السياسات الداخلية والخارجية للحزب، ويعتبر شخصية مؤثرة في النقاشات السياسية المتعلقة بالصراعات الإقليمية، خاصة بما يخص العلاقات مع إسرائيل والوضع في سوريا.

يركز إبراهيم السيد من خلال توجهاته، على العلاقات الدبلوماسية للحزب مع القوى السياسية المختلفة داخل الحكومة اللبنانية أو خارجها ويعرف بمواقفه الداعمة للقضايا العربية والإسلامية مع التركيز على القضية الفلسطينية.

ووفقا للمعلومات فإن إبراهيم أمين السيد معروف بدوره المحوري في توجيه السياسات العامة لـ "حزب الله" والتواصل مع القوى السياسية اللبنانية، حيث يُعتبر أحد الشخصيات المهمة في النقاشات السياسية المتعلقة بالصراعات الإقليمية، خصوصا فيما يتعلق بمواقف الحزب من إسرائيل والوضع في سوريا. 

كان السيد أول رئيس للمجلس السياسي "لحزب الله" وأحد الشخصيات القيادية القديمة، وله دور بارز في بناء شبكة العلاقات السياسية في لبنان خاصة مع القوى السياسية الأخرى مثل حركه "أمل" و"التيار الوطني الحر" وغيرهما.

مقالات مشابهة

  • موعد انتظام سعود عبدالحميد في معسكر الأخضر
  • غضب في معسكر المنتخب الفرنسي بسبب تصرف مبابي
  • بسبب معسكر المنتخب.. خماسي الزمالك الدولي يغيب عن التدريبات
  • قد يلحق بنصر الله و صفي الدين .. من هو ”إبراهيم السيد” المرشح لمنصب ”أمين عام حزب الله” الجديد ؟
  • معسكر مغلق لـ "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • إبراهيم أمين السيد.. مرشح أمين عام حزب الله بعد مقتل حسن نصر الله
  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح لخلافة حسن نصر الله في حزب الله؟
  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح الجديد لمنصب أمين عام "حزب الله"؟
  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح لمنصب أمين عام حزب الله؟
  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر