بدأ اليوم الأربعاء إيداع الدعم المخصص لشهر يوليو "شاملًا الدعم الإضافي" للمستفيدين المكتملة طلباتهم في برنامج "حساب المواطن".
وسيستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الأربعاء.
أخبار متعلقة لتعزيز تجربة المعتمرين.. "الشؤون الدينية" تطلق مبادرة "فَاسْألُوا أهلَ الذِّكر"مجلس الوزراء: التباحث مع "اليونسكو" لتأسيس مركز إقليمي للإبداع في المملكةويمكنك معرفة مبلغ استحقاقك عبر تطبيق البرنامج.

بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر يوليو "شاملاً الدعم الإضافي" للمستفيدين المكتملة طلباتهم في برنامج #حساب_المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء بإذن الله، ويمكنك معرفة مبلغ استحقاقك عبر تطبيق البرنامج..— حساب المواطن (@citizenaccount) July 9, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية حساب المواطن حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن.. ماذا تفعل بخصوص العوائد المالية العقارية للتابع؟

يواصل حساب المواطن، الاهتمام باستفسارات المواطنين، لا سيما المستفيدين من خدماته، وتبيين كافة الخدمات وسبل تنفيذها لضمان الاستفادة المطلوبة.
وفي إجابته هذه المرة على أحد المستفيدين، اهتم حساب المواطن بتوضيح التصرف السليم مع التابع الذي يمتلك أصولا عقارية ويريد تأجيرها، فهل هذا يؤثر عليه كعائل للأسرة؟خدمات حساب المواطنوأكد حساب المواطن أنه في حال وجود عوائد مالية من الأصول العقارية للتابع يجب الإفصاح عنها.
أخبار متعلقة إطلاق الموسم السادس من "جائزة عصاميون" لتكريم رواد ورائدات الأعمالمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تنظم الدورة المكثفة لطب الأطفال والمعتمدة من هيئة التخصصات الصحيةكما أوضح أنه يجب أيضا اختيار نوع الدخل، سواء برامج حكومية أو دعم ومكافئات، ثم يختار أيضا مصدر الدخل وهو (عوائد عقارية)، وستحتسب ضمن مجموع الدخل في حساب المواطن.
ولمعرفة قيمة الاستحقاق بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية بالضغط هنا.دعم شهر يوليووقبل أيام كان أودع برنامج حساب المواطن، 3.4 مليارات ريال مخصص دعم شهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم.
وبلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثمانين 10.7 مليون مستفيد وتابع.

مقالات مشابهة

  • 90 خدمة في تطبيق «ناجز» تسهيلاً للمستفيدين
  • ما إجراءات التعامل مع الدفعة المالية المرفوضة بحساب المواطن؟
  • وزير العدل يوجّه بزيادة الخدمات المقدمة عبر تطبيق ناجز تسهيلاً للمستفيدين
  • الصندوق العقاري: إيداع 996 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يوليو 2024
  • إيداع 996 مليون ريال في حسابات مستفيدي سكني لشهر يوليو
  • إيداع 996 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” عن شهر يوليو 2024
  • بينها التغيير في تركيبة الأسرة.. أبرز أسباب عدم صرف دعم حساب المواطن
  • حال تجديد عقد الإيجار.. هل يلزم إرفاقه في حساب المواطن؟
  • حساب المواطن.. ماذا تفعل بخصوص العوائد المالية العقارية للتابع؟
  • حساب المواطن يتعامل مع 1.7 مليون عملية في الربع الثاني من 2024