يوفر بنك القاهرة الحكومي برامج تمويل مختلفة من بينها قرض لأصحاب المعاشات  بقيمة تمويل تصل إلى مليون جنيه، بضمان تحويل المعاش.

وبحسب جدول برامج التمويل لشهر يوليو 2024 من الموقع الرسمي لبنك القاهرة، يبدأ القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من 3 آلاف جنيه حتى مليون جنيه.

تفاصيل الحصول على قرض لأصحاب المعاشات

مدة التقسيط تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 12 عامًا، والفائدة تصل إلى 29% متناقصة أي ما يعادل تقريبًا 10.

27% ثابتة.

شرط الحصول على القرض من بنك القاهرة

ومن الشروط الحصول على قرض لأصحاب المعاشات أن السن لا يتجاوز الـ70 عامًا في نهاية مدة القرض، بحسب الموقع الرسمي للبنك.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض من بنك القاهرة

يحتاج بنك القاهرة من العميل للحصول على القرض صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق لا يمر عليه 3 أشهر سواء مياه أو كهرباء أو غاز، وخطاب تحويل المعاش صادر من مكتب التأمينات التابع له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك القاهرة قرض أصحاب المعاشات قرض المعاش لأصحاب المعاشات بنک القاهرة

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تطلق مجالس المجتمع

عجمان/ وام

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مبادرة مجالس المجتمع، بهدف عقد سلسلة من اللقاءات المجتمعية مع مختلف الشرائح والفئات لإشراكهم في كافة خطط ومشاريع الدائرة.

وعقدت الجلسة الأولى تحت عنوان «التفضيلات السلوكية لأصحاب الهمم»، في مجلس العامر بعجمان، بحضور المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين بالدائرة، وفاطمة سيف المطروشي، عضو مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة، ومروان محمد النعيمي مدير إدارة مراكز الخدمة بالدائرة، وإبراهيم صمره الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع، وبحضور عدد من أصحاب الهمم، وذوي الإنجازات النوعية في المجال الرياضي في الإمارة.

تسهيلات نوعية لأصحاب الهمم

وقالت المهندسة نورة راشد شطاف، إن مجالس المجتمع تتيح الفرصة لمجتمع الإمارة للحديث عن تطلعاتهم وإشراكهم في كل مشروع تقدم عليه الدائرة، وأوضحت أن الدائرة تقدم تسهيلات نوعية لأصحاب الهمم في مختلف خدماتها، وتحرص على توفير قنوات متعددة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات والمتطلبات، مؤكدة الرغبة في رفع مؤشر السعادة للمتعاملين، من خلال تكثيف الجهود لتحقيق أفضل النتائج الملموسة.

وتخلل المجلس تقديم عرض تفصيلي عن الخدمات التي يقدمها مركز سعادة المتعاملين الرئيسي، ونجاحه في تقديم الخدمة بشكل آني للزوّار، ليصل مؤشر السعادة اللحظي إلى 99%، وعرض خدمة عاجل وخدمة آمر، إضافة لعرض مشروع إعادة تصميم المركز للأخذ بالمقترحات واستقطاب الأفكار المشرقة.

وناقشت الجلسة الفرص التحسينية في التطبيق الذكي للدائرة، لتمكين أصحاب الهمم على اختلاف أنواعهم من التمتع بالخدمات بشكل ميسر؛ حيث يدعم التطبيق إمكانية الاستخدام ب27 لغة، ويسخر التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في خدمة كافة الشرائح.

واستعرض الحضور مميزات وتسهيلات خدمة المواقف لأصحاب الهمم، وقدّموا مجموعة من المقترحات التطويرية، مثمنين فكرة المجلس الذي يوطد العلاقة مع الدائرة، ويعزز أواصر الشراكة المجتمعية، ودور المجتمع في كافة المشاريع والمبادرات.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انقطاع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 14 ساعة
  • نصير مزراوي مطلوب في الدوري الإنجليزي.. تفاصيل
  • غدا.. انقطاع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 14 ساعة
  • حكم فك الشهادة مع التعويض عن خسارة الأرباح.. الإفتاء توضح
  • بلدية عجمان تطلق مجالس المجتمع
  • تفاصيل وموعد عرض مسرحية نوستالجيا 90/80 بمهرجان العلمين
  • بإجمالي 16 مليون جنيه.. محافظ بورسعيد يصدق على صرف بدل المنطقة الحرة لأصحاب المعاشات
  • شبانة: الأهلي يطلب رسميا الحصول على ٤٧ مليون جنيه نظير اعتذار الزمالك
  • الأهلي يطلب رسميا الحصول على ٤٧ مليون جنيه نظير اعتذار الزمالك
  • بنك القاهرة الأفضل فى معاملات الصرف الأجنبي