عربي21:
2024-10-07@07:50:24 GMT

إسبانيا تسقط فرنسا وتبلغ نهائي كأس أمم أوروبا 2024

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

إسبانيا تسقط فرنسا وتبلغ نهائي كأس أمم أوروبا 2024

بلغ المنتخب الإسباني دور نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا عقب فوزه على نظيره الفرنسي بنتيجة 2-1 في الدور نصف النهائي اليوم الثلاثاء.

وكان المنتخب الفرنسي السباق التسجيل بهدف من توقيع راندال كولو مواني في الدقيقة التاسعة بعد كرة عرضية من كيليان مبابي، حولها مواني برأسية في شباك أوناي سيمون.



وسجل النجم الساب لامين جمال هدف التعادل لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 21 من تسديدة مقوسة رائعة من مسافة 25 مترا لتصطدم الكرة في القائم وتهز الشباك.

وأضاف داني أولمو هدف التقدم والفوز لإسبانيا في الدقيقة 25 بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في بالمدافع الفرنسي جول كوندي وسكنت الشباك.

وينتظر المنتخب الإسباني مواجهة الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا غدا الأربعاء، في نهائي كأس أمم أوروبا وعينه على الانفراد بالرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة الذي يتشاركه حاليا مع ألمانيا (ثلاثة ألقاب لكل منهما). 

Through to the final in style ????#EURO2024 | #ESPFRA pic.twitter.com/VEfL0RWMkq

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) July 9, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كأس أمم أوروبا اسبانيا فرنسا كرة القدم كأس أمم أوروبا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

انتفاضة برايتون تسقط توتنهام بثلاثية

أوقف برايتون صحوة ضيفه توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب عليه 3-2، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة.

تقدم توتنهام بهدفين نظيفين عن طريق بيرنان جونسون، وجيمس ماديسون، في الدقيقتين 23 و37، قبل أن ينتفض برايتون في الشوط الثاني، الذي قلب خلاله النتيجة لمصلحته.

نوتنغهام يضع حداً لسلسلة انتصارات تشيلسي - موقع 24وضع نوتنغهام فورست حداً لسلسلة انتصارات مضيفه تشيلسي، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل الفريقين 1-1، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة، على ملعب ستامفورد بريدج.

وأحرز يانكوبا مينته، وجورجينيو روتر، الهدفين الأول والثاني لبرايتون في الدقيقتين 48 و58 على الترتيب، فيما منح داني ويلبيك النقاط الثلاث لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 66.

وارتفع رصيد برايتون الذي عاد لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في الجولات الأربع الأخيرة، إلى 12 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد توتنهام الذي فاز في مبارياته الأربع الأخيرة بمختلف المسابقات عند 10 نقاط في المركز التاسع.

مقالات مشابهة

  • البرازيل التي أقصت المغرب من ربع نهائي مونديال الفوتسال تتوج بكأس العالم
  • انتفاضة برايتون تسقط توتنهام بثلاثية
  • غضب في معسكر المنتخب الفرنسي بسبب تصرف مبابي
  • منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز
  • الرئيس الفرنسي يدعو إلى وقف فوري لبيع الأسلحة المستخدمة في غزة
  • الرئيس الفرنسي يحث على وقف شحنات الأسلحة إلى إسرائيل التي تستخدم في غزة
  • لجنة التنسيق اللبنانية – الفرنسيّة: التدخل الإسرائيلي البري انتهاك جديد وخطير
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • موسيالا يغيب عن ألمانيا أمام البوسنة والهرسك وهولندا بدوري الأمم الأوروبية