تستعد الفنانة ياسمين رئيس لتصوير مسلسل جديد بعنوان “رقم سري”، مقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني القادم 2025.

 

مسلسل رقم سري، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة ، من تأليف محمد سليمان عبدالملك، ومقرر أن يعرض عبر منصة إلكترونية شهيرة، وهو يعد الجزء الثاني لمسلسل صوت وصورة، بطولة الفنانة حنان مطاوع، صدق صخر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد .

فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء ياسمين رئيس تشغل الجمهور بزواجها.. أبرز المعلومات عن "فتاة المصنع" تفاصيل مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، ، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى .

 

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

 

وفي سياق متصل، تنتظر "ياسمين" موعد انطلاق عرض أجدد أعمالها السينمائية بعنوان “الفستان الأبيض”، الذي تدور أحداثه حول صديقتين من فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

 

 يشارك ياسمين رئيس بطولة الفيلم عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد خالد صالح، أسماء جلال، سلوى عثمان، ميمي جمال.

ياسمين رئيسآخر أعمال ياسمين رئيس:

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال ياسمين رئيس، مسلسل “جودر”، الدي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.

 

مسلسل جودر، يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

 

 يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن، وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس رقم سري مسلسل رقم سري مسلسل صوت وصورة تفاصيل مسلسل صوت وصورة أخر أعمال ياسمين رئيس اعمال ياسمين رئيس یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

"حمكت المحكمة" 15 يوما للفنان رياض الخولي.. ما القصة

تعاقد الفنان رياض الخولي على بطولة مسلسل جديد  بعنوان "حكمت المحكمة"، يعرض في 15 حلقة، والعمل من إخراج جمال عبد الحميد وإنتاج محروس المصري.

ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، ومن إخراج جمال عبد الحميد.

وكان شارك رياض الخولي في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك فيه كل من دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، سامح السيد وآخرين.

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

كما شارك في مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشارك في العمل كل من محمد علاء، سيمون، ميار الغيطي، أحمد ماهر، محمد علي رزق، عماد صفوت، كما شارك محمود عبدالمغني كضيف شرف.

قصة مسلسل صيد العقارب

تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

حرب الجبالي 

كما أنه ينتظر عرض مسلسل حرب الجبالي، بطولة أحمد رزق تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ويشارك في العمل كل من سوسن بدر، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري، الراحل أشرف عبد الغفور، هبة مجدي، نسرين أمين.

قصة حرب الجبالي 

 المسلسل اجتماعي يسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع المصري والعربي. وقد انتهت المؤلفة سماح الحريري من كتابة جزء كبير من الحلقات وتم عمل تحضيرات العمل في القاهرة ويسافر الفنانون المشاركون تباعاً حسب مواعيد تصوير كل فنان.

وكان قرر النجم رياض الخولي الاعتذار عن المشاركة في مسلسل المعلم، بطولة النجم مصطفى شعبان والذي عرض في رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"
  • بعد تصدرها للتريند.. تعرف على آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الفنية
  • كريم فهمي السبب في خسارة ياسمين عبد العزيز وزنها.. أعرف السبب
  • هذا ما سيجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي
  • بـ «خسارة في الوزن».. ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم | فيديو
  • مصر.. مشاركة 11 فنانة في موسم دراما رمضان 2025.. أبرزهن يسرا ومنى زكي
  • "حمكت المحكمة" 15 يوما للفنان رياض الخولي.. ما القصة
  • «كده تمام ولا أخس أكتر».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها في الجيم (فيديو)
  • رياض الخولي يتعاقد على عمل جديد.. تفاصيل