كشف اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أنه يتم يوميا المرور على كافة المرافق والطرق والأسواق للتأكد من انتظام عجلة الحياة اليومية.

عاجل.. نائب رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن نواقص الأدوية نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم الاهتمام بمطالب المواطنين المتمثلة في توفير احتياجاتهم من السلع بأسعار مخفضة.


ولفت إلى أن كل السلع متوفرة وبأسعار مناسبة في المنافذ المختلفة التي يتردد عليها المواطنون، موضحا أن المواطنين أكدوا توافر السلع خلال لقائه في المنافذ.
وأوضح اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أن الجولات المفاجئة على الأسواق تساهم في تكوين صورة حقيقية وواقعية للمشكلات التي يعاني منها أهالي كفر الشيخ.
وأشار إلى أنه وجه بسرعة الإنتهاء من كوبري الهويس الواصل بين مدينة كفر الشيخ وبيلا، وذلك لسهولة انتقال المواطنين حيث كانوا يشكون من تأخر ترميمه إذ يعود إنشاؤه للقرن الماضي.
واختتم اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أن القوات المسلحة تيسيرا على أولادنا من ذوي الهمم وفرت لجنة بنادي الإرادة والتحدي بكفر الشيخ لسرعة إنهاء الموقف التجنيدي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ السلع محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

المنتجات النفطية: استهلاك غاز السيارات تجاوز الـ ٢٧ مليون لتر الشهر الماضي

الاقتصاد نيوز - بغداد

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، الثلاثاء، ارتفاع كميات استهلاك غاز السيارات (LPG) تخطى الـ ٢٧ مليون لتر من قبل المواطنين في منافذها كافة وبجميع المحافظات.

ونقل بيان للشركة عن المدير العام حسين طالب، قوله إن "الشركة قطعت شوطا كبيرا في انضاج مشروع غاز السيارات، مشيراً إلى أن "التزايد الشهري في نسبة استهلاك غاز السيارات هو دليل على رغبة المواطنين بتزويد مركباتهم من المنتوج مما يحفز الشركة على فتح أكبر عدد من المنافذ لتغطية احتياجاتهم الوقودية".

بدوره أكد مدير هيأة التجهيز فلاح هاشم، بحسب البيان، أن "أعداد منافذ غاز السيارات في تزايد مستمر اذ بلغ عددها (١٠٩) منفذ (٥٠) منها عائد الى شركة تعبئة الغاز و (٥٩) عائد الى شركة التوزيع بعد افتتاح ٣ منافذ تابعة للشركة واحد في البصرة والاثنين الأخرين في المثنى"، مبيناً أن "جهود هيأة التجهيز مستمرة لفتح المزيد من المنافذ وزيادة عددها".

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس: عدم منع قطع المياه اوالكهرباء أو اي مرفق الا بعد إبلاغ المواطنين
  • مدبولي: رفع أسعار بعض المنتجات تدريجيًا حتى ديسمبر 2025 (فيديو)
  • محافظ الدقهلية: نتواجد في الشارع للتعرف على مشاكل وهموم المواطن
  • جولة مفاجئة.. محافظ القاهرة يتابع أسعار وتوافر السلع ببعض السلاسل التجارية
  • محافظ القاهرة يشدد على التأكد من انضباط الأسعار وجودة المعروض من السلع
  • محافظ دمياط يتابع حملات الرقابة على الأسواق
  • محافظ أسوان يلتقى بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • المنتجات النفطية: استهلاك غاز السيارات تجاوز الـ ٢٧ مليون لتر الشهر الماضي
  • أبوالنصر يصدر قرارًا بتعيين اللواء علاء بدران مستشارا لمحافظ أسيوط للتخطيط العمرانى
  • الشائعات كاذبة: المواد الغذائية متوفرة والأسعار مستقرة في صنعاء