موقع 24:
2024-10-05@13:44:26 GMT

مشجعة تشكر ميسي بعد تأمين تكلفة عملية جراحية

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

مشجعة تشكر ميسي بعد تأمين تكلفة عملية جراحية

تشعر مشجعة أمريكية بالامتنان للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي تمكنت بفضل وصوله للعب في صفوف نادي إنتر ميامي من تأمين تكلفة عملية جراحية لركبتها.

أماندا ليبر، التي تنحدر من ويست أورانج في نيوجيرسي، تحمل تذاكر موسمية في ريد بولز في نيويورك، وتقوم بانتظام برحلة لمشاهدة ناديها وهو يلعب في ملعب ريد بول أرينا.

ومع ذلك، فإنها ستغيب عن مباراة الفريق على أرضه مع إنتر ميامي يوم 27 أغسطس (آب) لسبب وجيه للغاية.

وعلى الرغم من أن أماندا لن ترى ميسي وهو يلعب ضد فريقها المحبوب في وقت لاحق من هذا الشهر، إلا أنها بالتأكيد ستكون شاكرة للاعب الفائز بكأس العالم بينما تشاهد الحدث من المنزل. لأن المرأة البالغة من العمر 35 عاماً، والتي تعمل في مجال التكنولوجيا، كانت قادرة على دفع تكاليف جراحة الركبة بعد أن باعت تذكرتها للمباراة.

وكانت أماندا قد تعرضت لتمزق في غضروفها في 1 مايو (أيار)، ما يعني أنها ستُستبعد من لعب كرة القدم - هوايتها المفضلة - للعام المقبل. أماندا هي أيضاً من عشاق فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتذكر أن إصاباتها في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي حدثت في نفس اليوم الذي تعرض فيه الكابتن شيموس كولمان لإصابة في الركبة.

وبعد أن لاحظت أماندا أن أسعار تذاكر المباريات ارتفعت بعد انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي، شعرت بفرصة لضمان حصولها على العلاج الذي تحتاجه. وأوضحت أماندا أنها قامت بعد ذلك بإدراج التذكرة في TicketMaster وتمكنت من بيعها.

وكنتيجة لكيفية عمل النظام الصحي في الولايات المتحدة، كانت أماندا بحاجة إلى جمع ما يقرب من 500 دولار للتأكد من أن شركة التأمين الخاصة بها ستغطي بقية تكاليف الجراحة. وبعد أن جمعت 505 دولار من خلال بيع التذكرة، ستتلقى 455 دولار من TicketMaster، والتي دفعتها للعملية الجراحية المقررة في 18 أغسطس (آب) الجاري، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة

نواف السالم

أثارت صورة حديثة للأرجنتيني ليونيل ميسي تم نشرها عقب قيادته فريقه إنتر ميامي للفوز على كولومبوس كرو، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهر “ميسي” عقب المباراة في غرفة تغيير الملابس، وهو يضع ضمادة طبية حول قدمه اليمنى، التي تعرَّضت للإصابة سابقًا مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وأثارت الصورة رعب جماهير إنتر ميامي؛ إذ إن الفريق مقبل على مباريات أخرى في مرحلة الإقصائيات وهي الأهم لكي يضيف الفريق لقب الدوري الأمريكي إلى لقب دوري المشجعين في موسم واحد.

كما أرعبت الصورة جمهور الأرجنتين، إذ عاد ميسي لقائمة منتخب بلاده في مباراتيه ضد فنزويلا وبوليفيا بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ولم يصدر نادي إنتر ميامي أي بيان رسمي بشأن تعرض اللاعب لإصابة في القدم، حتى الآن، إذ خاض المواجهة ضد كولومبوس كاملة.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026