أكد أحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، أنه تم إطلاق منصة إلكترونية لتلقي المقترحات والحوار المجتمعي ورد الفعل إيجابي من الجميع، موضحًا أن هذا الحوار تتبناه البورصة منذ فترة طويلة والاجتماعات المباشرة مع أعضاء البورصة وهو اتصال مباشر وهذا يتم منذ فترة طويلة، موضحا أن هناك العديد من العناصر الفاعلة الأخرى وغير ممثلين بالاجتماع والعملاء والمستثمرين ايضًا كان لا بد من التركيز على التواصل معهم وذلك من أجل إعداد استراتيجية البورصة وتطبيق هذه الاستراتيجية.

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نصف نهائي اليورو 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي اليورو 2024  وسيلة جديدة للحوار المجتمعي

وأضاف "الشيخ"، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أن الحوار المجتمعي مع أعضاء والشركاء في البورصة هي ليست فكرة جديدة وهناك توسيع لدائرة الحوار المجتمعي، مفيدا بأن هناك إتاحة وسيلة جديدة للحوار المجتمعي، ووسيلة جديدة لزيادة فاعلية الحوار المجتمعي، مشددًا على أن العمل بمعزل عن العناصر الفعالية بالسوق هو فشل وذلك لا بد من الاجتماع.

التعاون مع العملاء

وتابع: "منصتنا وسيلة لزيادة فعالية الحوار المجتمعي والتعاون مع العملاء وضمان للتنفيذ الصحيح لاستراتيجية البورصة المصرية، والأداء العام للبورصة المصرية "مُرضي" وهذا بسبب تكاتف الجهود، العاملين في البورصة يقفون وقفه جيده على قلب رجل واحد".

واستكمل: "هناك اجتهاد من الشركات الأعضاء في البورصة والجميع يعملون في منظومة واحدة لرفعة سوق المال في مصر وهذا عمل جماعي وتكاتف من الجميع، المتوسط اليومي لعدد العملاء يزيد وأداء البورصة يجب أن يبقى بين الصعود والهبوط وهبوط المؤشر لا يقلقه"، مؤكدا أن المتوسط اليومي لعدد عملاء البورصة في ازدياد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحوار المجتمعی

إقرأ أيضاً:

عاجل| الحوار الوطني: هناك إرادة سياسية حقيقية لحل ملف الحبس الاحتياطي

أكد مصدر داخل الحوار الوطني، أن هناك مشاركة واسعة وفعالة من كافة الأطياف السياسية والحقوقية بجلسة الحوار الوطني التي تناقش ملف الحبس الإحتياطي، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

عاجل| عقد جلسات متخصصة لمناقشة قضية الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني الثلاثاء الحوار الوطني يكشف تفاصيل مناقشة الحبس الاحتياطي خلال الجلسات

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني، أن مناقشة القواعد المنظمة للحبس الاحتياطي هو أحد القضايا الهامة على أولويات أجندة الحوار الوطني.

وتقدم السادات ونجاد البرعي بالشكر لرئيس الجمهورية والنيابة العامة ووزارة الداخلية لوجود إرادة سياسية حقيقية لحلحلة ملف الحبس الاحتياطي.

وأكد المشاركون بجلسة الحبس الاحتياطي بالحوار الوطني، على ضرورة تحديد مدة للحبس الاحتياطي وإجراء حصر كامل لجميع المحبوسين احتياطيًا وزيادة عدد الزيارات لهم، مشددين على أن اهتمام رئيس الجمهورية وأجهزة ومؤسسات الدولة بفتح ملف الحبس الاحتياطي يؤكد وجود إرادة سياسية حقيقية لحل هذا الملف.

وأوضحت "إكسترا نيوز"، أن مجلس أمناء الحوار الوطني سيرفع توصيات جلسة الحبس الاحتياطي إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • شموع تضيء دروب المستقبل.. المشاركون في الحوار الوطني يشيدون بـ شباب الأمانة الفنية
  • المستوردين: لقاء مرتقب مع البنوك المصرية وعدد من جهات التمويل لبحث ملف التعثر
  • عصام شيحة يكشف تفاصيل مناقشة "الحبس الاحتياطي" في الحوار الوطني
  • جلسات متخصصة بشأن قضية الحبس الاحتياطي على مائدة "الحوار الوطني" اليوم (صور)
  • نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية يكشف عن مشاريع قوانين مقدمة للبرلمان
  • صور.. الجلسة الثانية للحوار الوطني لمناقشة الحبس الاحتياطي
  • عاجل| الحوار الوطني: هناك إرادة سياسية حقيقية لحل ملف الحبس الاحتياطي
  • وزير البترول يبحث مع رئيس «أباتشي» زيادة الإنتاج بمناطق الصحراء الغربية
  • رئيس البورصة يشارك قيادات لوتس للتنمية الاحتفال بالانتقال للسوق الرئيسي
  • مدينة طلابية وجامعات تكنولوجية.. سيد دكروري يكشف تطوير قطاع التعليم العالي في مصر