قامت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في دورته الثانية لعام 2024، لحفل الكينج محمد منير والذي من المقرر إقامته في 12 يوليو الجاري، في افتتاحية الحدث الترفيهي الأول في مصر.

وكتبت معلقة: "العد التنازلي بدأ الكينج محمد منير على مسرح مهرجان العلمين الجديدة 2024، متحمسين نشوفكم في حفل النجم الكبير محمد منير يوم 12 يوليو على مسرح مهرجان العلمين يلا مستني إيه؟ الحق تذكرتك وشاركنا حفلًا مميزًا للكينج محمد منير في افتتاح النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024".

 

تفاصيل حفل محمد منير 

 

الجدير بالذكر إنه من المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة على مسرح يو أرينا بمدينة العلمين الجديدة، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً ويستمر لمدة 3 ساعات، على أن ينتهي في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير بمهرجان العلمين 

 

وأعلنت شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل الكينج محمد منير، وجاءت الأسعار كالآتي:

-80 ألف جنيه شاملة 10 تذاكر.

-600 جنيه للتذكرة.

وقامت شركة تذكرتي بالترويج لفعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية عبر موقعها الرسمي، وقالت: انضموا إلينا في تجربة ترفيهية فريدة، شاركونا أكبر الحفلات لأهم المطربين، وأفضل العروض المسرحية لألمع النجوم، واستمتعوا بأحب الرياضات إليكم، اكتشفوا معنا متعة الترفيه في النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

 

أعلنت إدارة مهرجان  العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.



 
 تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان  العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد منير المطرب محمد منير حفل محمد منير مهرجان العلمين النسخة الثانية تفاصيل مهرجان العلمين تفاصيل حفل محمد منير العلمین الجدیدة مهرجان العلمین بمدینة العلمین محمد منیر

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين مهتم بقدسية البهجة

قالت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، أن كل فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية تقام بالنهار، من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء، مشيرة إلى أن هناك فعاليات قليلة جدًا تقام بـ المساء كالحفلات الغنائية.

وحول البرامج التلفزيونية التي تنطلق من مهرجان العلمين أكدت «منى» خلال لقائها مع الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج «الحياة في العلمين»، المُذاع عبر شاشة «الحياة» أن معظم البرامج التليفزيونية يتم تصويرها بالنهار، مشيرة إلى أن هناك العديد من الفعاليات والأنشطة التي يستضيفها مهرجان العلمين في نسخته الثانية بمدينة العلمين الجديدة.

ولفتت إلى أن هناك إقبالا جماهيريا ومن الشركات التي تنظم أنشطة وفعاليات وعرض المسرحيات أيضًا، منوهة بأن هناك تفاعلا كبيرا من الجمهور والزوار بكل الفعاليات بمهرجان العلمين، سواء كانوا مصريين أو عربا أو أجانب.

وأشادت بتنظيم مهرجان العلمين قائلة إن التنظيم الجيد يجعل الزائر يتفاعل بشكل كبير، معقبة: «مهرجان العلمين مهتم بقدسية البهجة في الأوقات الصعبة».

اقرأ أيضاًأحمد السبكي يروج لـ فيلم الملحد بهذه الطريقة

بعد نجاح واكلة الجو.. محمد حماقي يكشف موعد طرح أغاني من ألبومه «هو الأساس»

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين 2024| أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 وطريقة الحجز
  • ليلة الملك.. محمد منير يلتقي جمهوره في الإسكندرية
  • كاسيت 90 للمرة الأولى في فعاليات العلمين 2024.. الموعد والمكان
  • مهرجان العلمين 2024| أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • الجامعة المصرية اليابانية تشارك فى مهرجان العلمين الجديدة 2024
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين مهتم بقدسية البهجة
  • ضمن حفلات موسم الصيف.. محمد منير يلتقى بجمهور الإسكندرية في أغسطس القادم
  • عرض مسرحية السهرة في مهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • موسيقى هاني شنودة في مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • الجمهور على موعد مع مفاجأة .. أحمد عصام يكشف كواليس تحضيرات تامر حسني لحفل العلمين