وفّرت شركة حرف السعودية منتجات حرفية مستوحاة من الإرث السعودي أمام السياح في وجهة البحر الأحمر؛ بهدف التعريف وإبراز جوانب من الثقافة الوطنية.
وتنوعت المنتجات المختارة منها: أطباق التقديم الفاخرة المستوحاة من نقوش الأبواب في بعض مناطق المملكة، ومبخرة الكثيب المستوحاة من حركة الرمال وجماليات الكثبان الرملية، ومجموعة أكواب الخوص المميزة بنقوش وألوان مبتكرة، وغيرها من المنتجات المستدامة التي تعزز الارتباط بين التصميم الحديث والتراث الثقافي.


أخبار متعلقة ما سر انجذاب القروش إلى المياه الضحلة؟مواطن يبدع في تجسيد تاريخ الدولة السعودية بـ18 ألف قطعة ليجو .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منتجات حرفية تعرّف سياح وجهة البحر الأحمر بالإرث السعودي - واسدعم القطاع الحرفيوتمثل هذه الخطوة أحد مراحل التعاون بين شركة حرف السعودية وبين البحر الأحمر الدولية تماشيًا مع الرؤى المشتركة في دعم القطاع الحرفي، لتوفير عائد مستدام للحرفيين، وتعريف السياح المحليين والدوليين بالتراث السعودي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منتجات حرفية تعرّف سياح وجهة البحر الأحمر بالإرث السعودي - واس
وتستهدف "حرف السعودية" في إطار شراكاتها أهم الوجهات السياحية في المملكة لتكون نافذة لعرض المنتجات الحرفية ذات الهوية المحلية على السياح من المملكة ومن جميع أنحاء العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منتجات حرفية تعرّف سياح وجهة البحر الأحمر بالإرث السعودي - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الإرث السعودي منتجات حرفية وجهة البحر الأحمر الثقافة الوطنية وجهة البحر الأحمر article img ratio

إقرأ أيضاً:

"القرافي" يؤم المصلين لأول مرة فجراً و"البرهجي" عشاءً في المسجد النبوي

بعد صدور الموافقة الكريمة بتعيينه إمامًا في المسجد النبوي، سيؤم الشيخ عبدالله القرافي، المصلين لأول مرة غدًا الأحد في صلاة الفجر من محراب رسول الله ﷺ. وفي مساء اليوم نفسه، سيؤم الشيخ محمد برهجي، المصلين لأول مرة في صلاة العشاء من المحراب نفسه.
وهنأ الشيخ عبدالرحمن السديس الأئمة الجدد بالثقة التي منحت لهم، مشددًا على أهمية إيصال رسالة الحرمين الشريفين الوسطية والسماحة للعالم أجمع.
أخبار متعلقة في 5 مناطق.. إحباط تهريب 519 كيلوجرامًا من المخدرات وضبط 9 أشخاصالذكرى العاشرة .. 10 سنوات من الأمن في ظل قيادة خادم الحرمين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القرافي يؤم المصلين لأول مرة فجراً والبرهجي عشاءً في المسجد النبوي - اليوم الأئمة الجددكما أوصى الأئمة الجدد بمواصلة الجهد والتعاون المستمر، مع استشعار عظمة المسؤولية الدينية والأمانة الكبيرة التي تقع على عاتقهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القرافي يؤم المصلين لأول مرة فجراً والبرهجي عشاءً في المسجد النبوي - اليوم
يُذكر أن التعيينات تأتي في إطار سلسلة من القرارات التي جرى الإعلان عنها مؤخرًا، حيث تم تعيين الشيخ بدر التركي، والشيخ الوليد الشمسان إمامين في المسجد الحرام، والشيخ محمد برهجي، والشيخ عبدالله القرافي إمامين في المسجد النبوي، ما يعكس العناية المستمرة بتعزيز الرسالة الروحية للحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • مواطنو الخبر: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس مدى التلاحم العظيم بين القيادة والشعب
  • مواطنو الدمام: "البيعة" 10 سنوات تُكتب بمداد من ذهب في تاريخ المملكة
  • التطورات في لبنان.. غارات الاحتلال تستهدف الجبل والمناطق الجنوبية
  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • "القرافي" يؤم المصلين لأول مرة فجراً و"البرهجي" عشاءً في المسجد النبوي
  • صور| "إخاء الشرقية" تحتفي بزواج الأيتام في حفل بهيج بالدمام
  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن