أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي قرر ضم محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق لقائمة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 لأنه كان اللاعب المتاح.

وقال ضياء السيد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ترتيب مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس ممتاز.

. نتمنى مواجهة إسبانيا ولدينا 6 نقاط في رصيدنا من خلال الفوز في أول مباراتين".

وأضاف: "منتخب مصر سيبدأ مشواره في أولمبياد باريس بمواجهة الفريق الأضعف أمام جمهورية الدومينيكان، ثم القوي أوزبكستان، ثم الأقوى إسبانيا".

وتابع: " دائما نصطدم بمواجهات قوية في الدور الثاني من الأولمبياد، وسبق أن حدث ذلك في أولمبياد طوكيو، وعلينا محاولة تفادي ذلك في أولمبياد باريس 2024 من خلال تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات".

وأكمل: "الاستعانة بالنني؟ هو لاعب مهم وسيصنع الفارق، ولكن الاستعانة به كانت لأنه هو المتاح، وقد يساعد في الشق الهجومي للفريق، بالإضافة للترتيب والنظام والاستحواذ".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلا: "محمد النني ومحمد شحاتة وزياد كمال أو محمود جهاد هو التشكيل الأمثل لخط وسط منتخب مصر في أولمبياد باريس، في ظل إيقاف محمود صابر لمباراتين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ضياء السيد محمد النني منتخب مصر منتخب مصر الأول منتخب مصر الأوليمبي فی أولمبیاد باریس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب في بطولة العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت اليوم  بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب تحت 17 سنة  مشاركاتها في بطوله العالم للتايكوندو للشباب بكوريا الجنوبية والتي أقيمت خلال الفترة من 1-6 اكتوبر الجاري.

واستطاعت بعثة منتخب مصر للشباب تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات وزن أقل من 68 كجم للاعب عمر محمد فتحي  بالاضافة الى دخول 6 لاعبين قائمة أفضل 8 لاعبين في بطولة العالم بعد تأهلهم لدور ربع النهائي وهم حبيبة وائل الحصول على المركز الخامس في وزن أقل من 49 كجم ، احمد يحيي المركز الخامس في وزن أقل من 51 كجم ،عبد الرحمن أحمد المركز الخامس في وزن +78 كجم ، علي محمد المركز الخامس وزن 55 كجم ، عمر وسام المركز الخامس وزن أقل من 63 كجم ، خديجة وليد المركز الخامس وزن أقل من 52 كجم.

ترأس بعثة منتخب مصر الدكتور حسن كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو والمشرف على منتخبات الشباب والناشئين، وقاد المنتخب فنيا الكابتن محمود عبد الجواد مديرًا فنيًا والكابتن مصطفى زكي مدرب عام، وكابتن محمد بسيوني مدرب، ومروة صلاح مدربة، وأيمن كمال مدرب عمرو عبد الرازق مدرب مصطفي خالد مدرب، وتامر عبد المنعم مدرب، وخالد رجائى مدرب.

مقالات مشابهة

  • ميكالي يبدأ مهمته مع منتخب الشباب.. لقاء تعارُف وتدريبات متنوعة في اليوم الأول
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب في بطولة العالم
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • كريم حامد: ميكالي تواصل معي وحلمي تمثيل منتخب مصر وتحقيق الإنجازات
  • كريم حامد: ميكالي تواصل معي مؤخرًا
  • موراتا يعود لتشكيلة منتخب إسبانيا لدوري الأمم الأوروبية
  • وكيل القندوسي السابق: "اللاعب حاقد على الأهلي"
  • تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030
  • قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال