كتب- محمد أبو بكر:

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أن مشروعات رفع كفاءة وتدعيم البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي بالقري المحرومة أو التي تعاني من عدم تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة تحظى بأهمية كبيرة في ملفات العمل اليومية.

وجاءت تصريحات المحافظ، بحسب بيان "الجيزة"، الثلاثاء، خلال جولته لمتابعة أعمال التوسعة بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار بمركز ومدينة منشأة القناطر لخدمة عددًا من القرى بالمركز وتشمل "أم دينار والرهاوي ومنطقة المصنع بنكلا".

ووجه "النجار"، بتذليل أية معوقات قد تطرأ علي سير العمل، مشددًا على تسريع وتيرة الأعمال، والالتزام بالتوقيتات المحددة؛ لتحقيق الاستفادة من المشروع.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار والتي تعمل حاليًا بطاقة 10 آلاف م٣ وخلال شهور سيتم مضاعفة طاقة العمل بها لتصل إلى 20 ألف م٣ يوميًا في إطار خطة رفع كفاءتها وتطويرها.

وأوضح "المحافظ"، أن خطة تطوير المحطة تشمل توسعة دائرة الاستفادة منها للمواطنين والمناطق المحرومة ورفع طاقة التشغيل لها من خلال تطوير المحطة لتصل إلى ٣٠ ألف م ٣ خلال عام.

وأكد المهندس عادل النجار، على المتابعة الدورية لنسب التنفيذ بمشروعات البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لإدخال تلك الخدمات بالقرى المحرومة في إطار خطة الدولة نحو توفير سبل المعيشة الكريمة للمواطنين والتسهيل عليهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عادل النجار محافظ الجيزة محطات معالجة الصرف

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الجيزة تلتقي وفدا من المجلس القومي للمرأة لبحث خطط العمل القادمة

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بدعم أنشطة وملفات العمل مع المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة وتقديم كافة التيسيرات اللازمة وإزالة أي معوقات لتحسين الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

وفي ذلك الإطار استقبلت هند عبد الحليم نائب المحافظ صباح اليوم وفدًا من المجلس القومي للمرأة فرع محافظة الجيزة برئاسة الأستاذة ماجدة عبدالجليل مقررة الفرع والوفد المرافق لها.

وفي بداية اللقاء حرص وفد المجلس علي تقديم التهنئة هند عبد الحليم على تجديد ثقة القيادة السياسية في استمرار توليها منصب نائب محافظ الجيزة.

ومن جانبها أعربت هند عبد الحليم نائب المحافظ عن تقديرها لهذه التهنئة من وفد المجلس القومي للمرأة بالجيزة، وشهد اللقاء بحث عدد من ملفات التعاون المشترك بين محافظة الجيزة وفرع المجلس القومي للمرأة بالجيزة ووضع آليات عمل جديدة أستمرارآ لجهود مسيرة العمل المشترك فيما يخص موضوعات "التمكين الاقتصادي،  والسياسي،  والاجتماعي، والحماية الاجتماعية إضافة إلى ما تم تنفيذ عدد من المبادرات التي تهم المرأة وكافة أفراد المجتمع وتعزيز روح الولاء والانتماء وتعزيز المشاركة تجاه العديد من المبادرات القومية والوطنية بما يساهم في تعزيز جهود تمكين المرأة على كافة المستويات.
واشادت نائب المحافظ بتعاون المجلس القومي للمرأة ووزارة الداخلية في استخراج ١٠ آلاف بطاقة رقم قومي للسيدات المعيلات والأرامل والمطلقات والمسنات بمحافظة الجيزة.

FB_IMG_1721755914313 FB_IMG_1721755925004 FB_IMG_1721755919974 FB_IMG_1721755916251

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يضبط منشأة لإعادة تدوير المخلفات داخل الكتلة السكنية بكرداسة
  • محافظ الأقصر يكلف بإعداد تقرير شامل عن موقف مشروع الصرف الصحي بالطود
  • إنفوجراف.. جهود وزارة العمل في 10 أيام
  • وزير الصحة: توجيهات رئاسية لتحسين أوضاع الأطباء المادية وانتهاء أزمة الدواء خلال 3أشهر
  • نائب محافظ الجيزة تلتقي وفدا من المجلس القومي للمرأة لبحث خطط العمل القادمة
  • محافظ الجيزة يقدم التهنئة لرئيس مجلس الدولة بتوليه رئاسة المجلس
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل محافظ الجيزة للتهنئة بالمنصب الجديد
  • عضو بمجلس ميسان يخاطب رئاسة المجلس بإحالة احد مشاريع معالجة مياه الصرف الصحي الى النزاهة
  • محافظ الأقصر: وضع جدول زمني للانتهاء من مشروع صرف صحي الزينيه
  • تحصيل 500 جنيه.. توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن التصالح في مخالفات البناء