دعمت زوجة المطرب عصام صاصا، زوجها بعد صدور أمر بالقبض عليه في المطار فور وصوله إلى مصر، بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.

 

ونشرت جهاد زوجة المطرب عصام صاصا، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة: “أنا مش زعلانة منك عشان مكنتش بتصدقني لما بقولك أنا عارف أنا بعمل أيه وبعد كده تكتشف أن كان لازم تخلي بالك، أنا بس زعلانة أنك مسمعتش مني وخوفت على نفسك، بس والله هترجع أحسن من الأول يا صاصا عشان أنت من جواك كويس وربنا أكيد عارف نيتك، ومش هتتظلم وهترجع تاني أقوي من الأول عشان ترجع لابنك وأهلك اعتبرهم قدام الناس اللي شمتانة فيك دلوقتي".

 

وكانت قد تسلمت الجهات المختصة، قرارًا ينص على وضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة، وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة أمس؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه  إلى دولة الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطرب عصام صاصا تعاطي المواد المخدرة عصام صاصا الجهات المختصة جهات التحقيق زوجة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

تحديد جلسة محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بتهمة التزوير خلال ساعات

تحدد المحكمة المختصة خلال ساعات، موعد أولى جلسات محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات، وشقيقه وآخرين، وذلك بعد إحالتهم للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بتزوير توكيلات رسمية لانتداب محامِ "لعصام صاصا" بعد سفره خارج البلاد، عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه فى قضية أخرى وهى دهس عامل بسيارته، ثم صدور قرار بضبطه واحضاره بعد أن تبين من تقرير الطب الشرعي تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته.

وكشفت التحقيقات أن عصام صاصا تم إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة قضية دهس عامل أعلى الطريق الدائرى بسيارته، وبعد ورود تقرير الطب الشرعى الذى افاد تعاطيه المواد المخدرة فأمرت النيابة العامة بضبطه واحضاره الا انه تبين سفره الى الامارات، وعقب إحالته للمحاكمة الجنائية قام شقيقه بتزوير توكيل المحامى باسم عصام صاصا نظرا لعدم تواجده فى البلاد. 

وسبق، استمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بتزوير توكيل، وقررت صرفها من سراي النيابة بعد الانتهاء من التحقيق.

وخلال التحقيق، قالت زوجة شقيق عصام صاصا: إنها لا تعلم شيئا عن واقعة تزوير التوكيل، وكل ما تعلمه أن عصام صاصا طلب من زوجها مقابلة أحد الأشخاص، لاستلام توكيل منه لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور.

وأضافت أن زوجها لم يخبرها بأي شيء عن التوكيل، وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

وفي وقت سابق، جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل بالشهر العقاري".

وألقت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل مسكنه بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

من جانب أخر كانت محكمة الجنايات أجلت أولي جلسات محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات، في اتهامة بدهس عامل أعلي الطريق الدائري بالقرب من المريوطية، لجلسة 11 أغسطس المقبل لحضور المتهم.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • «ضربتها بالشبشب عشان موسم عاشوراء».. كواليس اعتداء سيدة على حماتها في الشرقية
  • 4 جرائم فى مواجهة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. تعرف عليها
  • بعد إحالته للجنايات.. محطات اتهام عصام صاصا وشقيقه بتزوير توكيل قضية
  • السجن المشدد ينتظر عصام صاصا وشقيقه.. تفاصيل
  • إحالة عصام صاصا وشقيقه للمحاكمة الجنائية
  • تحديد جلسة محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بتهمة التزوير خلال ساعات
  • تجديد حبس منتحلي صفة موظفي حي شبرا مصر
  • عصام صاصا.. النيابة تحيله وشقيقه للمحاكمة الجنائية
  • بتهمة التزوير .. إحالة عصام صاصا وشقيقه للمحاكمة
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه وآخرين للجنايات بتهمة التزوير