استمرارًا للنجاح الذي حققه الفنان بهاء سلطان في الفترة الأخيرة، طرح منذ قليل أحدث أعماله الغنائية «أما اتكلم»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير«يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، حيث كانت الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع موبازي.

 

كلمات أغنية «أما اتكلم» لـ بهاء سلطان

 

وجاء كلمات أغنية «أما اتكلم» كالتالي:«كل أما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس كل اما اتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني أن انا متغفِّل أو مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه على ايده اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل».

 

إطلاق أغنية "ننزل فين"

 

في سياق آخر، أطلق الفنان بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "ننزل فين" خلال الأيام الماضية بالتزامن مع حلول عيد الأضحى، وتم نشرها عبر قناته على موقع يوتيوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايمن بهجت قمر الفنان بهاء سلطان المنصات الموسيقية موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بهاء سلطان بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

«على بالي».. رامي صبري يطرح أحدث أغانيه من ألبومه الجديد| فيديو

طرح الفنان رامي صبري، أحدث أغانيه بعنوان «على بالي»، من أحدث أعماله ألبوم «أنا جامد كده كده»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية على بالي

أغنية على بالي لـ رامي صبري، من كلمات مصطفى مدكور، وألحان رامي صبري، ومحمد علي، وتوزيع محمد يسري، مكس وماستر أمير محروس،

وجاءت كلمات أغنية على بالي كالآتي: «يا واحشني، طولت في غيابك فين، الدنيا من بعدك، هعيشها لمين، ما الناس شايفين، بقى حالي أنا إيه، على عيني، عُمر وعدى وأنت بعيد، وأنا لسه بحكي، في حكايتنا وأعيد، وحياتي من لاقيلها أي جديد».

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عدد من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «فيها أيه» كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «كنا معدين» كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضاً«أنا جامد كده كده».. رامي صبري يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد (فيديو)

«أنا جامد كدا كدا».. رامي صبري يعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد

بعد طرحها.. رامي صبري يروج لأحدث أغانيه «جامد» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • «صدمة».. محمد حماقي يطرح أجدد أعماله الغنائية
  • «كبير بلد».. محمد رمضان يطرح أحدث أعماله الغنائية (صورة)
  • «شكلي هعيش».. أحمد كامل يطرح أحدث اعماله الغنائية (فيديو)
  • «عندما أتيت أنا».. محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • «الكت كاتي».. نيكول سابا تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • زغاريط.. شارموفرز يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • «زغاريد».. فريق شارموفرز يطرح فيديو كليب أحدث أغانيه (فيديو)
  • بعد 18 عام.. تامر حسني وبهاء سلطان يجتمعان في معلمين
  • «على بالي».. رامي صبري يطرح أحدث أغانيه من ألبومه الجديد| فيديو
  • سعد لمجرد يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية الجديدة ضمن أحداث فيلم قلب 6/9