احتفلت الفنانة غادة عبدالرازق بعيد ميلادها، الذي صادف يوم السبت الماضي الموافق 6 يوليو ،وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت غادة مجموعة من الصور وهي بجانبها تورتة عيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة:" عيد ميلاد سعيد لي".



 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في السينما، هو فيلم "تاني تاني"، الذي تم عرضه مؤخرا في جور العرض السينمائية.

 

أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 

وشارك في بطولة فيلم فيلم "تانى تانى" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.
 

أحداث فيلم "تاني تاني"
 

وتدورأحداث فيلم "تاني تاني" حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.
 

آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في الدراما، هو مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"

ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن.

أحداث مسلسل “صيد العقارب”

وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق الفنانة غادة عبدالرازق أحدث أعمال غادة عبد الرازق إيرادات فيلم تاني تاني غادة عبدالرازق صید العقارب آخر أعمال تانی تانی غادة عبد

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50

على مدار سنوات طويلة نجحت كيت وينسلت أن تصبح واحدة من أبرز النجمات في هوليوود من خلال مجموعة مميزة من الأعمال الفنية التي تعاملت فيها مع أبرز نجوم السينما وصناعها حول العالم، ويمر اليوم عيد ميلاد كيت ونسلت الـ 49، منها 33 عاما مدة مسيرتها الفنية إذ قدمت أول أعمالها وهي لم تتجاوز الـ16 عاما حتى أصبحت واحدة من أهم 100 شخصية سينمائية مؤثرة.

في الوقت الذي يحتفل فيه محبو كيت وينسلت بعيد ميلادها، كشفت عن أنها لن تحتفل بعيد مولدها الـ 49 في تصريحات سابقة لمجلة «بيبول» الأمريكية، فهي لا ترغب في إقامة حفل ضخم كما يحتفل مشاهير هوليوود بأعياد ميلادهم، ولكنها ستكتفي بـ«احتفال هادئ»، على حد تعبيرها، موضحة: «أحب أن أبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان».

كيت وينسلت تكشف كيف تنوي الاحتفال بعيد ميلادا الـ50

وتستعد كيت وينسلت لدخول مرحلة عمرية جديدة حين تكمل عامها الـ50 في أكتوبر 2025، ولكنها كشفت أيضا عن أنها لا تخطط لاحتفال به بالشكل المتوقع، فهي لا تحب الحفلات الكبيرة، ولا تتحمل المفاجآت، وعن خطتها لقضاء يوم عيد ميلادها الخمسين كشفت النجمة البريطانية: «أريد أن أقضي عامي الـ 50 في القيام بـ 50 شيئًا رائعًا، سواء كانت رحلة معينة لم أقم بها من قبل، أو مكان لم أذهب إليه من قبل، أو أعمال لطيفة، سوف أقوم بتجميع قائمة صغيرة لما أرغب في القيام به».

في عيد ميلاد كيت وينسلت.. 3 أبناء من 3 زيجات  

وكيت وينسلت لديها 3 أبناء، ابنتها الكبرى ميا البالغة من العمر 23 عاما من زوجها السابق جيم ثريبليتون الذي تزوجته في 1998 وانفصلت عنه بعد ذلك بـ 3 سنوات، ثم أنجبت جو البالغ من العمر 20 عاما من زوجها السابق المخرج سام مينديز الذي تزوجته في مايو 2003 ثم أعلنت انفصالهما في عام 2010 وتم الطلاق بعد عام، وفي عام 2011، التقت وينسلت بـ إدوارد آبل سميث وتزوجا في ديسمبر 2012 في نيويورك، وأنجبت في العام التالي ابنها الثالث بير البالغ من العمر 11 سنة.

ورغم الزيجات الثلاث التي أثمرت 3 أبناء، قد يرى البعض أن كيت ونسلت تحظى بعائلة غير تقليدية ولكنها ليست أقل من أي عائلة على حد تعبيرها، قائلة إنها ترفض عروض العمل التي قد تبعدها عن أطفالها لفترة طويلة، وتحب جدولة التزاماتها التصويرية حول عطلاتهم المدرسية، وإنها تستمتع بتجهيز وجبات الغداء لهم.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحتفل بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • هلا رشدي تحتفل بتصدر "زنجباري" التريند وصناع الأغنية يفاجئوها بعيد ميلادها
  • بهذه الكلمات.. مي فاروق تحتفل بذكرى نصر أكتوبر
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها وتصدر أغنية «زنجباري» التريند
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة