صحيفة صدى:
2024-07-24@16:51:20 GMT

الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب أوروبي

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب أوروبي

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن إدارة نادي الاتحاد تقترب من التعاقد مع مدرب أوروبي، حيث يسعى صناع القرار بالنادي للتعاقد مع جهاز فني جديد.

وأشارت المصادر ذاتها فإن معسكر الفريق سيقام في موعده المحدد سابقًا بين إسبانيا والبرتغال، مؤكدًا أن الجهاز الفني الجديد سيتواجد للإشراف على الفريق خلال المعسكر الإعدادي.

وأوضح أن العمل في الاتحاد يسير على قدم وساق، وليس كما هو مروج له على المنصات الاجتماعية، وأن الإدارة تسعى للتعاقد مع مدرب جيد، واستقطاب لاعبين زواج قيمة فنية عالية، لدعم الفريق.

فيما سيقود المدرب الوطني حسن خليفة الإدارة الفنية للفريق خلال المعسكر الإعدادي الذي سينطلق يوم الجمعة، بشكل مؤقت، وحتى وصول الجهاز الفني الجديد.

ويستعد الاتحاد لمعسكره الإعدادي في إسبانيا، والذي سيبدأ الجمعة القادمة، حيث سيكون هناك مواجهة واحدة ودية مع إشبيلية، وبعدها ستتوجه بعثة الفريق إلى البرتغإلى، على ان يخوض مبارتين وديتين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد مدرب أوروبي معسكر إعدادي

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تنقل الجهاز الفني للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس

 

 قام الناقل الوطني مصر للطيران بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للجهاز الفني الخاص بالبعثة المصرية المشاركة فى الألعاب الأولمبية، وذلك  في إطار الاستعدادات للمشاركة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس. 

مصر للطيران تنقل الجهاز الفني للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس

حيث قام فريق عمل مصر للطيران بتوفير كافة الخدمات للبعثة المصرية أثناء سفرها إلى فرنسا وإنهاء إجراءات السفر في سهولة ويسر، وتعكس هذه الجهود الدور المجتمعي لمصر للطيران، الناقل الوطني المصري، تجاه الفرق الرياضية المصرية المشاركة فى المحافل والبطولات الدولية والعالمية.

اخلاء سبيل المتهمين بالتعدي علي  مذيعة قناة النادي الأهلي في مول مصر 

كما اخلت جهات التحقيق ،  سبيل 5 متهمين بالتعدي على نهاوند سري، مذيعة قناة النادي الأهلي، على خلفية اتهامها لهم بالتعدي عليها داخل مول مصر، بضمان محل إقامتهم. 

وأوضح شاهد العيان ؛ أن المذيعة المجني عليها تدخلت ودافعت عن شاب، لتتحول المشاجرة معها، واعتدى عليها السيدات، ووجعوا إليها شتائم بألفاظ خارجة، ثم هددوها بانتظارها بالجراج لاستكمال التعدي عليها.

وأشار إلى أن نهاوند سري، مذيعة الأهلي، لم تظن أنهم سينتظرونها، وفور خروجها من السينما ودخولها الجراج هشموا سيارتها، دون أي تدخل من أمن المول للدفاع عن المذيعة.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة
  • هل يقترب أوسيمين من الدوري السعودي ؟
  • المجر تدعو إلى خطة أوروبيّة جديدة لزيادة عدد المتبرعين بالأعضاء في دول التكتل
  • بشكتاش يستهدف التعاقد مع محترف الاتحاد
  • صالح الشهري يجري اختبارات القياسات
  • الأهلي يكشف طبيعة إصابة طاهر محمد طاهر
  • إسبانيا ومحكمة العدل الدولية.. قرار تاريخي لبلد أوروبي صاعد
  • مدرب الزمالك السابق: أوباما يتعرض للظلم ولا غنى عنه في تشكيل الزمالك
  • مصر للطيران تنقل الجهاز الفني للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس
  • انطلاق أول معسكر لمنتخب الكرة النسائية تحت 17 عام