ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي لبوابات مدرسة العودة في بلدة عبسان جنوب قطاع غزة إلى 27 شهيداً وعشرات الجرحى.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر، أن الطواقم الطبية انتشلت 27 شهيداً وعشرات الجرحى، بعد قصف إسرائيلي عنيف تعرضت له بوابات مدرسة العودة التي تؤوي نازحين، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين خلال الساعات الـ24 الماضية في مختلف مناطق قطاع غزة إلى 74 شهيداً، وفق ما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية.


أخبار متعلقة خبراء أمميون: التجويع المتعمد للفلسطينيين إبادة جماعيةعدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتجاوز 38 ألفًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العدوان الإسرائيلي على غزة مستمر - د ب أنفاد الأدوية والوقودوجددت الوزارة تحذيرها من خطورة الوضع الصحي في مستشفيات القطاع، في ظل استمرار نفاد الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود، ما فاقم من معاناة المرضى وجرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة مدرسة العودة الاحتلال العدوان على غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 163 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

ارتفعت حصيلة الشهداء من الصحفيين في غزة إلى 163 صحفيا وصحفية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة -في بيان- "ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 163 وذلك بعد استشهاد الصحفي حيدر إبراهيم، الباحث الإعلامي والمختص في الشؤون الإعلامية".

والأحد، قال مصدر طبي بمستشفى "العودة" وسط قطاع غزة إن "الصحفي الفلسطيني معتصم غراب و4 آخرين، بينهم طفلتان، استشهدوا في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة غراب شمال مخيم النصيرات".

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، تشن إسرائيل بدعم أميركي حربا مدمرة على غزة، خلفت قرابة 129 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل تل أبيب حربها متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية وتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

كما تتحدى طلب مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية كريم خان، إصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو ووزير دفاعها يوآف غالانت؛ لمسؤوليتهما عن جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في غزة.

وللعام الـ18، تحاصر تل أبيب قطاع غزة، وأجبرت حربها نحو مليونين من سكانه، البالغ عددهم حوالي 2.3 مليون فلسطيني، على النزوح في أوضاع كارثية، مع شح شديد في الغذاء والماء والدواء.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39.145 شهيداً
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 39 ألفا و90 شهيدا منذ بدء الحرب
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39090 شهيداً
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على خان يونس جنوب قطاع غزة إلى ٨٩ شهيداً
  • ارتفاع عدد شهداء خان يونس جنوب غزة إلى 89 اليوم
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على خان يونس إلى 76 شهيداً
  • ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 163 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 39006 والجرحى إلى 89818
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38983 شهيدًا
  • وزارة الصحة في غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 38.983 شهيداً