وقعت هيئة النقل في عجمان، وشركة فيزا المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، اتفاقية لتمكين قبول الدفع اللاتلامسي المفتوح في حافلات النقل العام في عجمان، بما يتماشى مع أهداف التنقل الذكي للإمارة.

تمكن الاتفاقية ركاب الحافلات في عجمان من دفع تكاليف تنقلاتهم، باستخدام بطاقات فيزا اللاتلامسية أو أجهزتهم المحمولة التي تدعم الدفع اللاتلامسي.

وقع الاتفاقية المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص في الهيئة وسليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة فيزا في دولة الإمارات، بحضور عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل، ومايكل بيرنر، رئيس مبيعات التجار والاستحواذ في فيزا لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال عمر لوتاه، إن تبني منظومة المدفوعات اللاتلامسية أصبح ضرورة ملحة في ظل التسارع الرقمي الحكومي الذي تشهده دولة الإمارات في كافه المجالات خصوصاً في منظومة النقل.

وأضاف أن الاتفاقية تهدف إلى تطوير مجال الدفع الرقمي في وسائل النقل في إماره عجمان.

وقال مايكل بيرنر: «بعد أن قمنا بتشغيل أكثر من 700 مشروع على مستوى العالم، فإننا نطبق خبرة الشركة في مجال المدفوعات اللاتلامسية والتنقل الحضري في عجمان، ومن خلال تزويد الأشخاص بطرق دفع آمنة وسريعة، وأكثر ملاءمة لوسائل النقل».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة النقل عجمان عجمان فی عجمان

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: الاتفاقية الشاملة مع الأردن تدشّن مرحلة جديدة من الشراكة التنموية

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والأردن، التي شهد توقيعها إلى جانب الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على هامش زيارته إلى الأردن، تجسد خصوصية علاقات البلدين، وتدشن مرحلة جديدة من الشراكة التنموية.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر حسابه على "إكس": "سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمّان، حيث بحثنا مسار العلاقات الأخوية التاريخية بين الإمارات والأردن، وتبادلنا وجهات النظر حول مستجدات المنطقة، كما شهدنا توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين التي تجسد خصوصية علاقاتهما وتدشن مرحلة جديدة من الشراكة التنموية النوعية بينهما، بما يعود بالتنمية والازدهار على المنطقة وشعوبها كافة".

محمد بن زايد وملك الأردن يبحثان المستجدات في غزة ولبنان - موقع 24بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية، التي تسهم في تحقيق رؤية البلدين وأولويات ...

 

سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمّان، حيث بحثنا مسار العلاقات الأخوية التاريخية بين الإمارات والأردن، وتبادلنا وجهات النظر حول مستجدات المنطقة، كما شهدنا توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين التي تجسد خصوصية علاقاتهما وتدشن مرحلة جديدة من الشراكة… pic.twitter.com/zg7MJ8n1z7

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: الاتفاقية الشاملة مع الأردن تدشّن مرحلة جديدة من الشراكة التنموية
  • هيئة الطرق: بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع طريق جدة مكة المباشر
  • تكليف د. محمد فؤاد مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف
  • خبير يفتح ملف الاتفاقية البحرية مع الكويت ويؤشر احتيالا كويتيا على العراق
  • خبير يفتح ملف الاتفاقية البحرية مع الكويت ويؤشر احتيالا كويتيا على العراق- عاجل
  • "هافال" تحتفي بتحقيق مبيعات تتجاوز 9 ملايين سيارة
  • مباحثات مصرية مع أمريكا والإمارات فى مجال النقل الجوى
  • مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان
  • “هيئة النقل” تعتمد الشروط والإجراءات لتأهيل واعتماد مراكز التدريب والاختبار للسائقين
  • غوغل تدفع لمنشئي المحتوى بالدرهم في المغرب