شفق نيوز:
2024-07-24@13:29:23 GMT

إصابة ضابط بمواجهة مسلحة مع تاجر مخدرات في النجف

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

إصابة ضابط بمواجهة مسلحة مع تاجر مخدرات في النجف

إصابة ضابط بمواجهة مسلحة مع تاجر مخدرات في النجف.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اطلاق نار النجف تاجر مخدرات اصابة ضابط

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأولمبي العراقي يبدأ الأولمبياد بمواجهة أوكرانيا في اختبار قوي

يوليو 24, 2024آخر تحديث: يوليو 24, 2024

المستقلة/- يستهل منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم اليوم الأربعاء مشاركته السادسة في الألعاب الأولمبية، عندما يواجه نظيره الأوكراني في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بغداد.

المباراة التي تُجرى في ملعب غروباما (الأضواء) ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً منتخبي الأرجنتين والمغرب، ستُحدد بشكل كبير مسار الفريق العراقي في هذه البطولة.

تجهيزات المنتخب

اختتم المنتخب العراقي الأولمبي تحضيراته لمباراته الافتتاحية بجولة تفقدية في ملعب المباراة، حيث أشرف المدرب راضي شنيشل على وضع اللمسات الأخيرة على خطط اللعب. بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء التي شملت حركات ديناميكية لتمديد العضلات، ثم انتقل المدرب إلى تدريب اللاعبين على تطبيق الخطط الفنية والتكتيكية، مع التركيز على اللعب الجماعي واتخاذ القرارات الذهنية.

الطاقم التدريبي يعتمد بشكل كبير على قدرات المهاجم أيمن حسين وزميله إبراهيم بايش، بالإضافة إلى الموهوب علي جاسم لحسم نتيجة المباراة المرتقبة. وبالنسبة لحالة اللاعبين، أكد طبيب المنتخب أن علي جاسم جاهز بنسبة كبيرة للعب، بينما سيكون مشاركة المدافع سعد ناطق مرهونة بتطور حالته الصحية.

تصريحات المدربين

في المقابل، صرح مدرب المنتخب الأولمبي الأوكراني، رسلان روتان، الذي لم يتلق أي هزيمة في آخر ثماني مباريات، بأن فريقه يواجه تحديات خاصة. وأوضح أن بعض لاعبيه الشباب يخوضون أول تجربة أولمبية لهم، مما قد يجعل التأقلم مع أجواء المباراة أمراً صعباً. وطلب روتان من طاقمه التدريبي تحمل الضغوط النفسية لضمان راحة اللاعبين والتركيز على التفاصيل الفنية.

وأشار روتان إلى أن لاعب الوسط فلاديسلاف فيليتن سيكون مفتاحاً مهماً في المباراة، مؤكداً أنه سيشكل تهديداً حقيقياً لدفاعات الفرق المنافسة بفضل تمريراته الذكية ومهاراته الفردية.

مقالات مشابهة

  • الأولمبي يفتتح مشواره بمواجهة أوكرانيا في باريس
  • المنتخب الأولمبي العراقي يبدأ الأولمبياد بمواجهة أوكرانيا في اختبار قوي
  • القبض على 327 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • عاجل.. محاولة فاشلة لتحرير أسيرين إسرائيليين أدت لمقتلهم ومصرع ضابط
  • السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات في النجف
  • جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تجار مخدرات
  • اعتقال تاجر مخدرات أجنبي الجنسية في كربلاء
  • طلب إحاطة بالنواب لمطالبة الحكومة بمواجهة الكيانات التعليمية الوهمية
  • القبض على 325 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • اعتقال 3 أشخاص بينهم تاجر مخدرات كبير في بغداد