بوابة الفجر:
2024-07-24@15:21:20 GMT

نيللي كريم: اختيار أدواري حسب حالتي النفسية

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

كشفت نيللي كريم خلال لقائها مع برنامج صباح العربية، على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس، عن طريقة اختيارها لأدوارها، قالت: اختار الأدوار حسب حالتي النفسية، فأحيانا أكون راغبة في تقديم عمل كوميدي بعيدًا عن الدراما بسبب الظروف التي أمر بها في حياتي، لذلك يمكن القول أنني مزاجية في التمثيل، ويمكن أن يُعرض علي موضوع رائع ولكن سأشعر بسببه بالكآبة فلن أقدمه.

سبب انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

 

سبق، وكشف هشام عاشور، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد" المصرية، عن سبب انفصاله عن نيللي كريم موضحا أن عدم التفاهم بينهم كان سببًا في الوصول إلى طلاقهما، مضيفا: "كان في تقصير في بعض الأمور، وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال".

 

أحدث أعمال نيللي كريم

 

ومن ناحية اخري، تشارك نيللي كريم في بطولة فيلم هابي بيرزداي بجانب حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، تم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

 آخر أعمال نيللي كريم

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة مع المنتج أحمد الدسوقي، وعُرض العمل في النصف الثاني بموسم دراما رمضان الأخير 2024، وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

 نيللي كريم وهشام عاشور

 

تزوجت النجمة نيللي كريم من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في وذلك في عام 2011 في حفل كبير بمدينة الجونة، وذلك بعدما طلب هشام نيللي للزواج عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما، شارك هشام عاشور، بالتمثيل طليقته الفنانة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة، وتعرضت وقتها لانتقادات لاذعة حيث قال البعض إنها تجامل زوجها.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم أحدث أعمال نيللي كريم نيللي كريم و هشام عاشور هشام عاشور نیللی کریم هشام عاشور

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تبهر جمهورها بإطلالة مثيرة على شاطئ تركيا


 

أثارت الفنانة  منة فضالي إعجاب جمهورها بإطلالة مميزة خلال عطلتها الصيفية في تركيا، حيث ظهرت فيها على شاطئ البحر. نشرت منة فضالي صورة لها ترتدي فستانًا أبيض قصيرًا، وهي واقفة على الرمال وتطل على المياه الزرقاء الخلابة، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

في تعليقها على الصورة، وجهت منة رسالة دافئة لجمهورها قائلة: "لكل بداية نهاية استمتع بحياتك ولا تخف من كل شئ".

لاقت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن سعادتهم برؤية نجمتهم المفضلة تستمتع بعطلتها وتشاركهم لحظات الاسترخاء والبهجة.
 

آخر أعمال منه فضالي

والجدير بالذكر آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، 

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.
 

مقالات مشابهة

  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ
  • بطل بالصدفة.. تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم درويش
  • صور- عمال بالسكة الحديد يعثرون على مبالغ مالية و2 لاب توب.. والشركة تكرمهم
  • تفاصيل شخصية هشام عاشور في فيلم "الملحد"
  • منة فضالي تبهر جمهورها بإطلالة مثيرة على شاطئ تركيا
  • محمد نور يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته "هو في كدة"
  • في هذا الموعد.. محمد العدل يكشف عن طرح فيلم الملحد
  • "حمكت المحكمة" 15 يوما للفنان رياض الخولي.. ما القصة
  • نجوم أثروا في مسيرة أمينة خليل.. تعرف عليهم
  • بدء إجراء المقابلات للمتقدمين لوظيفة مدرس بقسم الأمراض النفسية والعصبية بطب الأقصر