بدأت الكهرباء تعود إلى بعض ملايين المنازل والشركات التي ظلت في الظلام عندما ضرب الإعصار بيريل منطقة هيوستن الأمريكية، بينما تحركت العاصفة التي قتلت قرابة 8 أشخاص قبل أن تضعف باتجاه الشرق، مما أدى إلى ظهور أعاصير مشتبه بها وتسبب في المزيد من الأضرار.

الإعصار بيريل تسبب في مقتل 7 أشخاص أمس

ونقلت صحيفة «جارديان» عن مسؤولين إن الإعصار بيريل تسبب في مقتل 8 أشخاص على الأقل في منطقة هيوستن أمس الاثنين، حيث لقي ثلاثة من هؤلاء الأشخاص حتفهم بسبب سقوط أشجار عليهم، وتوفي شخص واحد في حريق، وغرق اثنان، وتوفي موظف في إدارة الشرطة المدنية بعد أن حوصر في مياه مرتفعة أثناء القيادة إلى العمل، وتوفي شخص في شمال غرب لويزيانا أثناء العاصفة عندما سقطت شجرة على منزل، وفقا للسلطات.

عودة الكهرباء في أمريكا

وبعد ذروة انقطاع الكهرباء يوم الاثنين عن أكثر من 2.7 مليون منزل في هيوستن، عادت الكهرباء بحلول صباح اليوم وقد دفع نقص التبريد في المنازل وخطوط الكهرباء المتساقطة وإشارات المرور المعطلة المسؤولين إلى مطالبة السكان بالبقاء في منازلهم داخل المنطقة التي يضربها الاعصار بيريل والذي تجاوزت سرعته 253 كيلو متر في الساعة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيريل اعصار بيريل قتلى عاصفة بيريل

إقرأ أيضاً:

انفجار أنبوبة غاز وإصابة 8 أشخاص فى عقار بـ حدائق القبة

أمرت نيابة حدائق القبة الجزئية باستعجال تحريات المباحث في انفجار أنبوبة غاز وإصابة 8 أشخاص بحروق شديدة. 

كما وجهت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين لسؤالهم والوقوف على ملابسات الحادث.

كان أصيب 8 أشخاص، إثر انفجار "أنبوبة بوتاجاز" داخل أحد العقارات بـ حدائق القبة، مما تسبب في انهيار جزئي لواجهة العقار.

البداية كانت بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، من الأهالي، بشارع سيد الحلو، دائرة القسم، تفيد بانفجار أنبوبة، وسقوط مصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفي العام.

وتبين من الفحص سقوط جزء من واجهة العقار إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز، ويجري رجال البحث تحرياتهم لكشف ملابسات الحادث.

وفى سياق اخر فقد كشف مصدر أمني عن تشكيل فريق بحث من رجال مباحث القاهرة بإشراف اللواء علاء بشندي مدير مباحث العاصمة  لضبط المتهم بقتل سيدة عجوز لسرقتها بالمطرية. 

ويقوم رجال مباحث المطرية بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتحديد هوية المتهم وتتبع خط سيرك والقبض عليه.

كانت شهدت منطقة المطرية بالقاهرة جريمة قتل بشعة، حينما أقدم مدمن على إنهاء حياة سيدة عجوز بقصد سرقتها، بعد أن لقنها علقة مبرحة، انتهت بقتلها والاستيلاء على متعلقاتها، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب جريمته.

المجني عليها فتحية نجدي السيد حسن 73 سنة المقيمة في منطقة مساكن شجرة مريم، والتي عادت عقب زيارة أبنائها في منطقة التجمع، ودخلت لتنال قسطا من النوم وتركت نافذة الشباك مفتوحة، وما أن خلدت إلى النوم فوجئت بشخص غريب تسلل إلى شقتها.

العجوز شعرت بوجود أحد داخل الشقة، فاستفاقت من النوم محاولة أن تعرف من هذا الشخص، إلا أن المتهم قام بالتعدي عليها بالضرب باللكمات والركلات في كل أنحاء جسدها، ثم قام بطعنها وقام بقرم أذنها في محاولة منه للاستيلاء على قرطها الذهبي.

وفي تلك الأثناء شعر أحد أصحاب الأكشاك باستغاثة السيدة التي تتوجع من شدة الضرب، فاقترب من الشقة إلا أنه فوجئ بالمتهم يقفز من الشباك محاولا الهرب.

صاحب الكشك حاول الإمساك به، ولكن المتهم جسمانه القوي جعله يتمكن من دفعه ولاذ بالفرار من مكان الجريمة، تاركا العجوز جثة هامدة.

وقد انتقل رجال مباحث المطرية إلى مكان البلاغ، وأجروا المعاينات اللازمة، وللجثة بصحبة فريق من النيابة العامة، وتم تفريغ الكاميرات في محيط ارتكاب الواقعة والتحفظ عليها، وتم التحفظ على جثمان العجوز تحت تصرف النيابة العامة.

فيما يجري رجال مباحث المطرية جهودا مكثفة لتتبع خط سير المتهم، والتوصل إلى هويته، والقبض عليه.

مقالات مشابهة

  • عندما نكتب!
  • الفلبين تحت رحمة إعصار "جايمي": أمطار غزيرة تخلف 13 قتيلاً وتشرد الآلاف
  • الصين تصدر إنذارًا على أعلى مستوى بسبب إعصار غايمي
  • فيضانات وانهيارات أرضية في الفلبين تودي بحياة 8 أشخاص
  • في 10 نقاط.. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء في المنازل
  • اكبر عملية تدخل مخابراتي دولي في تاريخ السودان انتهت باجهاض الانقلاب الشيوعي وعودة نميري الي الحكم
  • انفجار أنبوبة غاز وإصابة 8 أشخاص فى عقار بـ حدائق القبة
  • تحذيرات من قرب وصول إعصار جيمي إلى تايوان
  • إعصار "جيمي" يقترب من تايوان
  • جيجل: إصابة 6 أشخاص بينهم رضيع في حادث مرور