تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض المنتخب الوطني للأساتذة للسباحة بالزعانف بطولة العالم في حمامات السباحة خلال الفترة من 9 إلى 12 يوليو في مدينة بلجراد بصربيا والتي تسبق بطولة العالم للكبار.

تخوض مصر منافسات البطولة ب 5 لاعبين هم: محمد حسني عبد المجيد، محمد طارق سالم، محمد مدحت عبد الفضيل، محمد أحمد عبد الحميد، مايكل شكري جرجس.

وصرح كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ أن الاتحاد يعطي أهمية لبطولات الأساتذة حيث تحرص مصر على التواجد فيها والمشاركة لتحقيق ميداليات عالمية خاصةً أن مستوى السباحين المصريين يسمح لهم بالمنافسة الدولية والصعود على منصات التتويج.

تشارك مصر ايضًا في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو ببعثة مكونة من 5 سباحين غالبيتهم من منتخب الناشئين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة العالم بصربيا احمد محمدي بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

حملة تفتيش موسعة على حمامات السباحة العامة والخاصة فى جميع المحافظات

أعلن محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة أنه بناء على توجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لجميع مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات انطلقت اليوم الإثنين الموافق 22 يوليو، حملات موسعة للتفتيش  علي كافة المنشآت والأندية الرياضية والصحية العامة والخاصة للتحقق من تطبيق الأكواد الصحية الخاصة بضوابط الأمن والسلامة لاستخدامات حمامات السباحة.

مشيرا أن وزير الشباب والرياضة شدد على ضرورة إتخاذ إجراءات  حاسمة وفورية للتعامل مع أية منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة فى حمامات السباحة والغلق الفورى لحمامات السباحة غير الملتزمة بأي من الاشتراطات والضوابط خاصة خلال الفترة الحالية والتى تشهد تردد الملايين من النشء والشباب على الأندية ومراكز الشباب لممارسة مختلف الأنشطة والفعاليات المتنوعة وخاصة الرياضية والترفيهية.


وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة أن وزير الشباب والرياضة أكد خلال لقائه عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمديري الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، علي مراجعة كافة الإجراءات والضوابط المتبعة فى شأن تشغيل حمامات السباحة.


ووجه الوزير بضرورة التزام جميع الهيئات سواء العامة أو الخاصة بتطبيق أكواد الأمن والسلامة وتطبيق القوانين بكل حزم على غير الملتزمين بالتنسيق مع وزارتي الصحة والتنمية المحلية.

مقالات مشابهة

  • ناشئات الإسكواش تفوز ببطولة العالم علي منتخب أمريكا..وصبحي يهنئهم
  • حملات تفتيش مفاجئة لوزارة الشباب والرياضة على حمامات السباحة بالاسكندرية
  • عمدة سلة الإسكندرية يحقق نتائج متقدمة مع منتخب مصر ببطولة العالم
  • وزيرة الرياضة الفرنسية: سنبذل قصارى جهدنا لتكون الأولمبياد تجربة فريدة من نوعها
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بتكثيف الحملات على حمامات السباحة للتأكد من سلامتها
  • غلق 6 حمامات سباحة لعدم الالتزام بعوامل الأمن والسلامة بالقليوبية
  • لعدم تنفيذ معايير الأمن والسلامة.. غلق عدد من حمامات السباحة بقطاع المحلة
  • يقاتلون باللحم الحي.. كلاس هنأ بعثة لبنان الى بطولة العالم في لعبة التوتش ركبي
  • حملة تفتيش موسعة على حمامات السباحة العامة والخاصة فى جميع المحافظات
  • «الأساتذة» تختتم «أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو» في البرازيل