البوابة نيوز:
2024-10-07@06:06:01 GMT

الناس بتزور قبره.. هل عاد أحمد رفعت للحياة؟

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد السعدني عم اللاعب أحمد رفعت، ردًا على ما قيل: إن اللاعب أحمد رفعت، مازال حياً، إن الأمر مجرد شائعات؛ لأن الناس بتزور قبر أحمد رفعت بمسقط رأسه بقرية إبشان، بمحافظة كفر الشيخ وفيه شخص مجهول طلع شائعة أنه سمع صوت طلع من قبره، وأنه لسه حي لم يمُت، وسرعان ما انتشر الخبر بين الناس انتشار الهشيم في النار، وتوافد المئات على منطقة المقابر في زحام شديد وسط فرحة من الشباب والأهالي ظًنا منهم بصحة الشائعة.

شائعة سخيفة أطلقها صبية مجهولون

وأضاف عم اللاعب الراحل أحمد رفعت، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن شرطة مركز بيلا، انتقلت إلى هناك ولكن الأمر لم يعد سوى شائعة سخيفة أطلقها صبية مجهولون، انساق وراءها الأهالي وبعض القائمين على صفحات فيس بوك لغرض الربح، وأن الأمور هناك هادئة الآن تمامًا.
وأكد أن الفقيد توفي بالمستشفى بالقاهرة، وتم التأكد من وفاته بشكل قاطع، ولكن لأن الشباب يحبون أحمد رفعت ونظرًا لحالة التعاطف مع ظروف الوفاة، فصدقوا الشائعة، لافتًا إلى أنه لم يتم فتح القبر .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد رفعت اللاعب الراحل آحمد رفعت الراحل احمد رفعت محمد السعدني محافظة كفر الشيخ اللاعب أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه

كشف عامر العمايرى خبير اللوائح أن من حق النادى الأهلى الحصول على كافة المستحقات المادية لدى عقد اللاعب الجزائري أحمد القندوسى عقب إثبات عدم صحة حديث اللاعب عن الإتفاق وفرض بعض الوكلاء للإنتقال إلى القلعة الحمراء.

وأوضح عامر العمايرى خلال تصريحات إذاعة لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " الجزائري أحمد القندوسى خضع إلى لجنة الإستماع بالنادي الأهلى وكان يحق لنادي سيراميكا منع اللاعب عن الأمر والإجراءات الصحيحة فى تلك المواقف اللجوء إلى لجنة الإنضباط بالإتحاد المصرى لكرة القدم والتحقيق مع اللاعب من الجهات المختصه ومنح أدله قويه من قبل النادى الاهلى لإثبات عدم صحة كلام اللاعب ".

وأشار عامر العمايرى " من حق النادى الأهلى اللجوء أيضا إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لفسخ التعاقد مع اللاعب أو عرضه للبيع ".

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي سابق: سياسات بايدن في أوروبا وشرق المتوسط “سخيفة وخطيرة”
  • الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع
  • رسمياً.. الأهلي يعرض القندوسي للبيع
  • عاجل.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع
  • خبير لوائح: من حق الأهلي فسخ أوعرض أحمد القندوسى للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه
  • بصوته.. جورج قرداحي: شائعة وفاتي ليست الأولى ومش قادر أفهم الناس اللي بيتمنوا الموت لغيرهم
  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي