بوابة الفجر:
2024-10-07@06:36:31 GMT

تطورات مستقبل فاتي مع برشلونة

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

 
ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على القرار الذي اتخذه أنسو فاتي نجم برشلونة الإسباني بشأن الإنضمام إلى فنربخشة التركي في فترة الميركاتو الصيفي.


وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن فاتي البالغ من العمر 21 عامًا أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في برايتون الإنجليزي قادمًا من البرسا ويمتد عقده مع النادي الكتالوني حتى يونيو عام 2027.


وزعمت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفنربخشة يرغب في التعاقد مع فاتي البالغ من العمر 21 عامًا.

برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا دياز جارية الآن الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Spain vs France مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فنربخشة قدم عرضًا لبرشلونة من أجل التعاقد مع فاتي لكنه رفض العرض.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن إشبيلية يواصل الضغط من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن التعاقد مع فاتي.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن أنسو فاتي لن يفكر في الانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن إشبيلية لن يدفع نصف راتب فاتي في حالة التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قد يفكر في الاحتفاظ بخدمات فاتي في الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي صحفية إسبانية الميركاتو الصيفي برشلونة الاسباني صحيفة ماركا الإسبانية نصف نهائي يورو 2024 فترة الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي برشلونة الأسباني يضع عينه خلال الفترة الحالية على نجم مانشيستر يونايتد الشاب اليخاندرو جراناتشو لضمه إلى صفوف البارسا خلال الفترة القادمة .

وكان اليخاندرو جراناتشو - ٢٠ عاما - قد ظهر بمستوى جيد الموسم الماضي حيث ساهم في ١٥ مساهمة تهديفية حيث سجل ١٠ أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة وهو ما وضعه ضمن مكاسب الموسم الماضي لليونايتد الا ان المفاجأة كانت هذا الموسم حيث يعاني النجم الارجنتيني من الكثير من التجاهل من المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج حيث لم يشارك بشكل اساسي سوى في ثلاث مباريات فقط من بين تسعة مباريات لعبها مانشيستر يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم حتى الان .

وقالت صحيفة ذي صن الانجليزية ان مصادر اسبانية أكدت اهتمام برشلونة باليخاندرو جراناتشو مشيرة إلى ان إدارة برشلونة ترى في الاعب الأرجنتيني موهبة قادمة على الطريق وتستطيع التواجد في تشكيلة برشلونة على الرغم من الاداء الجيد لجناح برشلونة حاليا البرازيلي رافينيا .

وأضافت صحيفة ذي صن الانجليزية ان برشلونة وعلى الرغم من ظروفه المادية الصعبة الا انه لن يمانع ابدا في سداد الشرط الجزائي الموجود في تعاقد جراناتشو مع مانشيستر يونايتد والذي يبلغ ٥٠ مليون يورو لضمه في أقرب وقت فيما سيكون الاعب سعيدا للغاية في الانضمام لنادي كبير بحجم برشلونة .

مقالات مشابهة

  • زيت الزيتون الإسبانية تدخل السوق المغربية و مواطنون يترقبون انخفاض الأسعار
  • برشلونة يستهدف نجم بايرن ميونخ
  • “المربع الجديد” تعرض تطورات قطاع الضيافة خلال قمة مستقبل الضيافة
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس
  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف