ألغي المؤتمر الصحفي المخصص للمنتخب الهولندي الثلاثاء عشية مواجهته أمام نظيره الإنجليزي في نصف نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم في دورتموند بسبب مشكلة في النقل، وفقًا لما أفاد الاتحاد الأوروبي "ويفا".

وكان من المقرر أن يجيب المدرب رونالد كومان والمدافع نايثن أكيه عن أسئلة الصحفيين ووسائل الإعلام في ملعب دورتموند، حسب برنامج الاتحاد الأوروبي.

وقال بيان للويفا "على خلفية خلل في رحلة المنتخب الهولندي التي كانت مقررة إلى دورتموند، وتأخره في الوصول إلى حدّ كبير، ونتيجة لذلك، لن يتم عقد المؤتمر الصحفي".

وألغيت الرحلة المقررة من فولفسبورج إلى دورتموند عبر القطار. وقالت وسائل إعلام عدة إن المنتخب "البرتقالي" اضطر للانتقال عبر الطائرة، غير أنّ وصوله المتأخر لم يسمح بعقد المؤتمر الصحفي وفق ما هو مقرر.

وتطمح هولندا لإحراز اللقب القاري للمرة الثانية بعد عام 1988، لكنها ستصطدم بعقبة انجلترا الساعية بدورها لإحراز بطولتها الكبرى الأولى منذ 1966 عندما تُوجت على أرضها بكأس العالم، إضافة إلى تعويض خسارتها في نهائي النسخة الماضية أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤتمر الصحفی

إقرأ أيضاً:

دورتموند يسقط في فخ الخسارة أمام أونيون برلين

خسر بروسيا دورتموند 1-2 أمام أونيون برلين، اليوم السبت، في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بعد أيام من فوزه الساحق 7-1 على سيلتيك الإسكتلندي، وهو أكبر انتصار أوروبي له.

أنهى كيفن فوجت صياماً عن التهديف في الدوري الألماني دام عشرة أعوام، عندما افتتح التسجيل لأونيون برلين في الدقيقة 26.

وكان الهدف السابق لفوغت في المسابقة سجله في 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2014، وحقق رقماً قياسياً على مستوى اللاعبين الميدانيين، إذ فصل بين هدفيه 275 مباراة بالدوري.

ليفركوزن يفرط في الانتصار أمام هولشتاين - موقع 24سجل باير ليفركوزن هدفين في أول 8 دقائق، لكنه فرط في تقدمه ليتعادل 2-2 مع ضيفه هولشتاين كيل، في الدوري الألماني، اليوم السبت.

وافتقد دورتموند الحدة التي ظهر بها أمام سيلتيك في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، واستقبل الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول، وسجله يورب فيرتيسن من كرة زاحفة من حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 62، سجل يوليان ريشون هدفاً لدورتموند، لكن الفريق لم يتمكن من إدراك التعادل رغم ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة.

وتراجع دورتموند إلى المركز السابع، بعد أن تجمد رصيده عند 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • تأخر رحلة طيران هندية بسبب انتهاء ساعات عمل.. هل كان الطيار على حق؟
  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • دورتموند يسقط في فخ الخسارة أمام أونيون برلين
  • ليفركوزن يسقط في «فخ الوافد»
  • ماريسكا: تشيلسي بأكملها سعيدة بعد انضمام نكوكو لمنتخب فرنسا
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • المغرب يستنكر إلغاء اتفاقاته التجارية مع الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • بوروسيا دورتموند يعلن مدة غياب أديمي ودورانفيل
  • الاتحاد الأوروبي يمهد الطريق أمام فرض رسوم جديدة على الصين