أعلن اتحاد الناشرين المصريين إطلاق مسابقة لتصميم هوية بصرية جديدة تُعبر عن رؤية الاتحاد ورسالتة الثقافية وعن هدفه للنهوض بمهنة النشر وصناعة الكتاب، داعيًا المبدعين من الفنانين ومصممي الجرافكس للمشاركة في هذه المسابقة.

مواصفات الهوية البصرية المطلوبة:-

شعار يعكس اسم الاتحاد ورسالته وهويته.

- أسلوب تطبيق الشعار والهوية البصرية على المنشورات المختلفة؛ مطبوعة أو رقمية، شاملة، على سبيل المثال «البيانات الإعلامية الصادرة عن الاتحاد، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، أجنحة الاتحاد في المعارض، البانرات بمختلف أنواعها وأشكالها- لوحة الألوان الأساسية Color Palette وطريقة استخدام كل لون.

شروط المسابقة:

- أن يكون التصميم عصريا وبسيطا يلائم كل الاستخدامات.

- أن يكون المتقدم صاحب كل حقوق الملكية الفكرية للتصميم، وأن يتعهد بالتنازل إلى الاتحاد عن كل حقوق استغلال الهوية البصرية عند وقوع الاختيار على التصميم.

طريقة التقديم:

ترسل التصميمات المقترحة في موعد أقصاه 15 سبتمبر 2024، على أن تكون شاملة كل المكونات المذكورة، والسيرة الذاتية لصاحب التصميم إلى البريد الإلكتروني:‏ admin@egyptianpublishers.org، ويحصل الفائز على مكافأة مالية قدرها 25 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد الناشرين المصريين اتحاد الناشرين النشر حقوق الملكية الفكرية

إقرأ أيضاً:

نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 برقمك القومي

يتم في الفترة الحالية الاستعلام عن نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 باستخدام الرقم القومي، وذلك عبر الرابط الإلكتروني المتاح على بوابة الوظائف الحكومية، وقد تقدم لهذه المسابقة العديد من المواطنين الباحثين عن فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتهم الدراسية، وتوفر لهم حياة مادية مناسبة من خلال الرواتب الشهرية التي يحصلون عليها فور الالتحاق بالوظيفة.

رابط نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 وموعد الاعلان عن النتيجة شروط الالتحاق بوظائف البريد المصري 2024

من خلال معرفة نتيجة البريد المصري 2024 برقمك القومي، سيتمكن الفرد من معرفة حالة الطلب المقدم سواء كانت القبول أو الرفض، ويتم قبول المتقدمين إلى الوظائف تبعا للشروط المتوفرة بهم، والتي قد تم توضيحها من قبل الهيئة القومية للبريد المصري، الذي أوضح موعد ظهور النتائج، والتي ستكون في مطلع شهر أغسطس القادم، ومن توفرت بهم الشروط سيتم قبولهم، حيث تعد تلك الشروط عبارة عن الآتي:

 

أولى الشروط هي الجنسية المصرية مع شرط عدم تجاوز سن المتقدم 30 عام.يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل جامعي، ويجب أن يكون الحد الأدنى التقدير العام جيد.يشترط اجتياز الكشف الطبي والمقابلة الشخصية.يجب أن يتصف المتقدم إلى الوظائف بالسمعة الحسنة وحسن السير، ويجب ألا يكون قد تعرض للفصل من إحدى الجهات الحكومية.يلزم ألا يكون الفرد قد تعرض إلى أي أحكام جنائية، وتحديدا في القضايا التي تتعلق بالشرف والأمانة. رابط نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" رابط نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية

فور ظهور النتيجة الخاصة بوظائف البريد المصري، يمكنك الاستعلام عنها من خلال تطبيق بعض التعليمات الضرورية داخل بوابة الوظائف الحكومية، وتلك الخطوات هي عبارة عن الآتي:

يجب الدخول أولا إلى بوابة الوظائف الحكومية المتوفرة على محرك البحث.ثم يتم الضغط بعد ذلك على أيقونة نتيجة وظائف البريد المصري.ثم يلزم تدوين رقم الطلب بالإضافة إلى تدوين الرقم القومي.بعد ذلك يتم النقر على زر البحث عن النتيجة. "البريد المصري" يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية كيفية التقديم على وظائف البريد المصري 2024 وشروطها

مقالات مشابهة

  • نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 برقمك القومي
  • رئيس الجمهورية: الحكومة تعمل على وضع خطط شاملة لإعادة تأهيل المصانع وجذب المستثمرين
  • د. رحيمة الجابرية: مسابقة التأليف المسرحي تمكن الموهوبين من تطوير مهاراتهم
  • 14 أغسطس.. آخر موعد للتسجيل في مسابقة "مختبر الجدران المتساقطة"
  • إطلاق مسابقة للإلتحاق بالمدرسة العليا لأساتذة الصم والبكم
  • مسابقة شاعر الهبوت
  • تواصل التسجيل في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة
  • عميد حقوق جنوب الوادى يُكرم فرق الكلية المشاركة فى مسابقة «قضاة المستقبل» بجامعة المنصورة
  • في الدوري اليوم.. الإسماعيلي يستدرج الجونة تحت شعار الهروب من القاع
  • 3 ملحوظات تقدمها الأندية على تعديلات النظام الأساسي في اتحاد الكرة