بوابة الفجر:
2024-10-07@06:16:02 GMT

لميس الحديدي تشيد بمؤتمر رئيس الوزراء اليوم

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم، لافتة إلى أنه كان حدثًا هامًا تحدث فيه عن شواغل الناس بداية من تخفيف الأحمال في ملف الكهرباء ومتى تنتهي.

لميس الحديدي عن حادثة سيارة زفاف عروس المعادي: الزفة ما بقتش زي زمان “مجلس التحديات”.. تعليق لميس الحديدي على بيان الحكومة لنيل الثقة معايير اختيار الوزراء 

وقالت "لميس الحديدي" خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الثلاثاء، إنه تحدث عن أسعار البترول والسولار ومتى سوف ترتفع بالإضافة لتناوله نقص الدواء ومستحقات شركات البترول.

وأضافت "ليس ذلك فقط بل تطرق إلى معايير اختيار الوزراء وأجاب على كل ما يتعلق بالجدل حول وزير التربية والتعليم، بكل شفافية واجه كل شواغل الناس وهو نهج جيد نتمنى أن يستمر وأن تكون الإجابة على الأسئلة ليست من طرف واحد بل والإجابة على أسئلة الصحفيين لأنها تحمل أسئلة الناس والمجتمع وعليه الإجابة لأن هذا هو دوره ومسؤوليته".

جولات المحافظين 

وتابعت "ممكن نتفق أو نختلف مع ما يقوله رئيس الوزراء أو أي وزير ويجب على الحكومة أن تشرح سياستها وتسمع صوت الناس والتعديل والتبديل للمسارات ليس عيبًا وأن نعترف بالأخطاء ليس عيبًا أيضًا، سعيدة جدًا بالمؤتمر وأتمنى أن يستمر".

وعن جولات المحافظين قالت  "جولات المحافظين أمر هام نتمنى الاستمرار وميكنش وش القفص وبعدين نرجع لمرحلة أنه لا يستطيع المواطن الوصول للمحافظ أو نائبه أو السكرتير، نتمنى أن يكون دور المحافظ موجود عند الناس ويسمع صوت الناس ولازلنا ننتظر المحليات لأنها سوف تقلل من الأعباء على المحافظين".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير التربية والتعليم مصطفي مدبولي رئيس الوزراء التربية والتعليم لميس الحديدي اسعار البترول المؤتمر الصحفي تخفيف الأحمال لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المجري يرغب في أن يسيطر اليمين على السلطة في أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبر رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان عن أمله في أن تصل القوى السياسية اليمينية إلى السلطة في الدول الأوروبية، بما في ذلك فرنسا وبولندا، وأخيرًا في الإتحاد الأوروبي بشكل عام.

وكتب أوربان عبر صفحته على منصة التواصل الإجتماعي (إكس): "نحن الآن نقوم بتقوية حزب الأوروبيين الوطنيين (الفصيل المحافظ اليميني في البرلمان الأوروبي)، ونتقدم نحو توحيد القوى اليمينية في أوروبا".

وأضاف " لقد قمنا بالخطوة الأولي وتم تشكيل حكومة يمينية في إيطاليا، وفي الخطوة الثاني فاز خيرت فيلدرز في هولندا، وفي خطوتنا الثالثة فاز كيكل في النمسا، وفي الرابعة فاز أندريه بابيس في التشيك، وفي خطوتنا الخامسة شكلنا مجموعة (الوطنيين) ثالث أكبر مجموعة في البرلمان الأوروبي".

وتابع " نحن الآن نعزز حزب الوطنيين الأوروبيين، ونمضي قدما على طريق توحيد اليمين في أوروبا، ولن نتوقف عند هذا الحد، وفي نهاية النضال، سوف تتحول باريس، وسوف نستعيد وارسو ونصبح أعظم قوة سياسية في أوروبا، ثم سنستولي على سياسات بروكسل ونجعل أوروبا عظيمة وقوية وآمنة وغنية وحرة مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء المجري يرغب في أن يسيطر اليمين على السلطة في أوروبا
  • من هو رئيس الدولة الأعلى أجراً في العالم؟
  • وباء الملاريا وقانون المالية.. رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا لمجلس الوزراء
  • خلال شهر.. 804 جولات رقابية على المساجد والجوامع في السليل بالرياض
  • ليبيا تشارك بمؤتمر «الإيسيسكو» في سلطنة عمان
  • رئيس الوزراء الكندي يحث مواطنيه على مغادرة لبنان مع إجلاء أكثر من ألف
  • الرعيض: نتمنى تجميد الضرائب لعامين أو ثلاثة
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل أول سفير سويسري بعد 33 عاماً
  • على غرار ما حدث في اليمن.. رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق: هجوم مرتقب على إيران سيطال منشآت نووية
  • 70 دولة تشارك بمؤتمر الرابطة الدولية للشرطة النسائية