أكد رئيس هيئة الأركان، العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن القوات المسلحة اليمنية ماضية في أداء واجباتها بكل جلادة وتجرد تحت راية الجمهورية اليمنية والثوابت الوطنية وأوامر وتعليمات القيادة الشرعية.

وأضح رئيس الاركان في كلمته خلال فعالية تدشين الدورات التوعوية التي تقيمها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية، أن القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وتشكيلاتها أكثر كفاءة وجاهزية، وقادرة بفضل وحدتها وتماسكها وإخلاص منتسبيها على تجاوز التحديات والمخاطر والمضي لفرض خيار السلام الدائم في اليمن المستند للمرجعيات الثابتة، بما يحفظ لليمنيين مكاسبهم وكرامتهم وعزتهم.

وحث رئيس الأركان، على تعزيز الصبر والعزيمة واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع إليها الشعب اليمني وضحى من أجلها آلاف القادة والأبطال بأرواحهم ودمائهم الزكية..مؤكداً أن الدماء الطاهرة التي سكبها الأحرار ستثمر نصراً وعزاً لليمن ولجميع اليمنيين الذين يكتون بويلات الحرب التي فرضتها مليشيا التمرد التي تتوهم عبثاً في تحويل اليمن إلى مستعمرة لفارس.

وأشار الى أن الشعب اليمني يثق بجيشه ومقاومته ويعي جيداً حجم التضحيات وصدق الغايات، وهو يضع كل أمله في قيادته الشرعية وقواته الباسلة للانتصار لحريته وكرامته، وتحريره من جرائم وانتهاكات تنظيم مليشيات الحوثي وأعمالها الإرهابية وما تقوم به من قمع ووحشية مفرطة بحق اليمنيين..مثمناً دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ومواقفهم إلى جانب الشعب اليمني، وجهود قيادة القوات المشتركة لقوات تحالف دعم الشرعية لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية.
 

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: المسلحة الیمنیة القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، ويهنأ الشعب المصري، وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

وفي السياق وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر قبر الجندي المجهول وذلك بمناسبة الذكرى الـ51  لنصر أكتوبر المجيد

ووضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل أنور السادات، وقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة بمناسبة الذكرى الـ51  لنصر أكتوبر المجيد كما وضع الرئيس السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وقرأ الفاتحة على روحه.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973 حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  غدا الأحد ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973 حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 غدا الأحد ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • أمريكا تحت النار: تكبد خسائر فادحة بسبب هجمات القوات المسلحة اليمنية
  • مصطفى عمار: الأغاني الوطنية رفعت وعي الشعب وأهلت الجيش لنصر أكتوبر
  • مصطفى عمار في ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصري لا يعرف المستحيل
  • رئيس حزب مصر 2000: انتصارات أكتوبر نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر
  • كاتب صحفي: القوات المسلحة المصرية أعادت الكرامة لكل الشعب بنصر أكتوبر
  • «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن نصر أكتوبر: ملحمة وطنية مكتملة الأركان
  • التعليم العالي اليمني يؤكد استمرار إيقاف الدبلومات المهنية في الجامعات الحكومية
  • ماذا خلف ارتفاع وتيرة العمليات اليمنية وإدخال أسلحة جديدة!?
  • السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها