أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وما زال باقيًا في المستشفى لإجراء العديد من الفحوصات، ليود الكثيرون معرفة آخر تطورات الحالة الصحية الخاصة به، وهل سيخضع لأي عمليات جراحية أخرى؟

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سليمان

قبل ساعات كتب إبراهيم عبد الله مستشار مجلس إداراة الزمالك عبر صفحته الخاصة، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «باذن الله تقوم بالف سلامة يا أحمد، محتاجين تبرع بالدم فصيلة B للكابتن أحمد سليمان بشكل عاجل».

أحمد سليمان يخضع لعملية جراحية أخرى

كما خرج عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية موضحًا سبب الأزمة التي تعرض لها أحمد سليمان: «أحمد سليمان كان بيشتكي من بعض الآلام من فترة، وكان من المفترض أن يجري بعض الفحوصات، لكن تلاحم الأزمات في الزمالك، كان شغله الشاغل وأخد من تركيزه الأساسي في حياته».

وتابع «جورج»: «أحمد سليمان سيخضع خلال الساعات المقبلة، إلى إجراء المزيد من الفحوصات، ومن الوارد جدًا أن يخضع إلى عملية أخرى».

العملية يوم الأربعاء المقبل

كما كشف مصدر من داخل  نادي الزمالك أن الحالة الصحية أحمد سليمان ربما يلجأ إلى إجراء عملية قلب مفتوح، وذلك في حالة عدم تحسن الحالة بعد قسطرة القلب، يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سليمان حالة احمد سليمان تبرع بالدم أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات حالة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، ويتواجد الثنائي في ألمانيا خلال الفترة الحالية لخضوع اللاعب لفحوصات طبية أخيرة للاطمئنان على " الونش" بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش الونش يواصل برنامجه التأهيلي بالسعودية استعدادا للانتظام في التدريبات الجماعية


وقال الدكتور محمد أسامة للمركز الإعلامي للنادي إن الطبيب الألماني الذي أجرى العملية الجراحية لمحمود حمدي "الونش"، أطلع على الخطة التأهيلية والتدريبية للاعب في جميع مراحلها المختلفة، بالإضافة للقياسات الطبية والبدنية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن الطبيب الألماني أبدى إعجابه بالبرنامج الذي خاضه اللاعب والنتائج التي حققها.


وأضاف رئيس الجهاز الطبي أنه تم وضع خطة لمحمود حمدي " الونش" للمشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية، ستبدأ عقب العودة إلى القاهرة.


وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن مشاركة "الونش" في التدريبات الجماعية ستكون بشكل تدريجي وفقًا لنظم علمية لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وبعدها يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.


واختتم رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك تصريحاته قائلًا: " سنعود إلى القاهرة غدًا الأحد ".

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد إجرائها عملية في القلب
  • نقابة الممثلين تكشف لـ «الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى
  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر