تسيطر حالة من الغموض على مصير صلاح محسن لاعب النادي الأهلي حتى الآن بعد انتهاء إعارة اللاعب إلى نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي.

وأبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وقت سابق إعجابه بمستوى صلاح محسن، وأنه يدرس عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر، لكنه لم يحسم القرار بشكل نهائي.


ووضع مسئولو النادي الأهلي، صلاح محسن ضمن قائمة الانتظار للموسم الجديد وسط حالة من الغضب على اللاعب خاصة أنه كان يمني النفس بالقيد في القائمة الأساسية.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن صلاح محسن يعتبر أحد الخيارات التي ربما يلجأ لها الأهلي، حال تعثرت صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضاف المصدر، أنه في حال عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي سيتم إضافة صلاح محسن للقائمة ومنحه فرصه المشاركة.
وشدد المصدر على أن النادي يمتلك عدد من العروض من أندية الدوري للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة ولكن لم يحسم الموقف في انتظار ما ستسفر عنه الايام المقبلة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلاح محسن مصير صلاح محسن النادي الاهلي المهاجم الأجنبي النادی الأهلی صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول

تحدث محمد رمضان المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، عن موقف الظهير الأيسر التونسي علي معلول المبتعد عن الملاعب منذ مايو الماضي بسبب الإصابة.

يغيب علي معلول عن الأهلي منذ إصابته بقطع في وتر أكيليس خلال لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي على ملعب رادس.

محمد رمضان: ننتظر عودة معلول في نوفمبر لحسم موقفه

قال رمضان في تصريحاته للموقع الرسمي بالنادي الأهلي إن علي معلول يمثل قيمة كبيرة لدى القلعة الحمراء والجمهور.

وتابع: "علي معلول قيمة كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي في 2016، وما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير".

كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك معتز البطاوي: الأهلي لم يحول قندوسي للتحقيق.. ولا نمانع في حضوره جلسة الاستماع

وأكمل رمضان: "الإصابة فقط هي من أبعدته عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته".

واختتم رمضان: "ننتظر تعافي معلول في نوفمبر المقبل وفقًا لرؤية الطبيب، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته، وبعدها سنتخذ القرار الذي سيحدد موقفه، إذ أنه سيبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب الجماهير".

مقالات مشابهة

  • أزهق روحه بطريقة مروعة.. الإعدام يحسم مصير قاتل مواطن سعودي
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول