الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

ُعُقد صباح اليوم الاثنين بقاعة مدرسة الشهيد باروت بمدينة الوضيع اللقاء التشاوري الأول للفرق الرياضية الشعبية وذلك من أجل تشكيل مجلس لاتحاد الفرق الشعبية بالمديرية واختيار رئاسة له.

وخلال اللقاء الذي حضرته السلطة المحلية بالمديرية ممثلةٍ بالشيخ ناصر أحمد سُمّن،وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ممثلة بالشيخ احمد منصور صلاح رئيس المجلس، وبحضور الأستاذ رياض حيدرة ممثل عن رئيس نادي الوضيع، القأ المدير العام كلمة ترحيبية بالجميع  شاكراً لهم الحضور والمشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام وحرصهم على تفعيل الأنشطة الرياضية بما يلبي احتياجات الشباب ومؤكدا على دعم السلطة المحلية بالمديرية لمثل هذه الأنشطة وجدد تأكيده رغبة السلطة المحلية بالمديرية تنظيم دوري عام للفرق الشعبية بالمديرية خلال الأيام المقبلة كمساهمة من قبل السلطة المحلية في دعم هذا المجلس ودعم أنشطته المختلفة في الفترة المقبلة.


من جانب القأ رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الشيخ أحمد منصور صلاح كلمة هي الأخرى رحب من خلالها بجميع الحضور مؤكدا على دور الرياضة الهام والفعال في الحفاظ على الشباب من الانحراف والضياع خلف القات والحبوب والآفات المختلفة ،ومؤكدا كذلك على دعم المجلس لهذه الفكرة ودعمها بما يخدم الرياضة في المديرية بالتعاون مع السلطة المحلية  لإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة في الفترة القادمة.


ومن خلال اللقاء الذي أداره الأستاذ ناصر علي الذلقي رئيس لجنة الاختبارات بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ،تمت التزكية وبالإجماع للشخصية الرياضية والاجتماعية المعروفة الشيخ صالح بن غالب لرئاسة هذا الاتحاد وتكليفه بتشكيل مجلس مصغر يضم  جميع مجالات المديرية لإدارة هذا الاتحاد، والذي عبر هو بدوره عن شكره لهذه الثقة الي منحت له متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع وبمستوى المسؤولة التي أوكلت له.


حضر الاجتماع الأستاذ صبري المارمي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي،والشيخ وليد باخرش سكرتير رئيس حزب الإصلاح بالمديرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمهتمين بالشأن الرياضي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا

 

 

 

قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية برئاسة أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، إختيار الكاتبة الصحفية إنچي هيبة مستشارا ومسئولا إعلاميا للغرفة التجارية.

وعقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية، جلسته الدورية، اليوم الإثنين، لمناقشة عدد من الملفات الطارئة، أهمها معرض عودة المدارس 2024، الذي أشاد به اللواء أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ولقي إستحسان المواطنين وذلك لحسن التنظيم والإدارة وتقديم أسعار تنافسية بتخفيضات تتراوح بين 30 إلى 50 ٪، مما يؤدي إلي إستقرار الأسعار.

ووقع خلال مناقشات الإجتماع الدوري، الإختيار علي الكاتبة الصحفية إنچي هيبة، عضو نقابة الصحفيين ومدير مكتب مؤسسة صدي البلد بالإسماعيلية، مستشارا ومسئولا إعلاميا.

يشار إلي أن الكاتبة الصحفية إنچي هيبة، خريجة كلية إعلام جامعة القاهرة قسم صحافة، حصلت علي عدد من الدورات الصحفية بالجامعة الامريكية، عملت محررة صحفية في عدد كبير من المؤسسات الصحفية الكبري ومستشارا إعلاميا لعدد من الملتقيات والمؤتمرات والمهرجانات الفنية والثقافية الدولية.

من جانبها وجهت الكاتبة الصحفية إنجي هيبة، الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية، مؤكدة إنه شرف كبير العمل مع أعضاء مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية برئاسة الأستاذ أكرم الشافعي رئيس الغرفة وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، ووعدت ببذل قصارى جهدها للإرتقاء بالعمل الإعلامي وفقا لخطة مدروسة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح الدورة 24 لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية بحضور وزير الثقافة والمحافظ
  • وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • سامي هاشم رئيسا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة التعليم بمجلس النواب
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • مجلس الوزراء يناقش عددا من الموضوعات المحلية والدولية ويتخذ ما يلزم حيالها
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للقضاء بحضور وزير العدل
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن