في مفاجأة كبرى عثرت الشرطة في بيرو، على جثة متسلق جبال أمريكي محفوظة في إحدى جبال الإنديز، بعد أن دفنته انهيارات جليدية قبل 22 عامًا، أثناء محاولته تسلق إحدى أعلى القمم، بحسب وكالة أسوشيتد برس الأمريكية.

ويليام ستامبفل، البالغ من العمر 58 عاما، كان يحاول تسلق جبل هوسكاران الذي يبلغ ارتفاعه 6768 مترًا، وعُثر على جثته على ارتفاع 5200 متر فوق مستوى سطح البحر.

العثور على جثة ستامبفل سليمة

المفاجأة كانت فيما أعلنته شرطة بيرو، وهو أن جثة «ستامبفل» وملابسه حُفِظت بسبب الجليد ودرجات الحرارة المتجمدة، كما عُثر على رخصة قيادة مع رفاته، وقالت الشرطة إنه كان مقيمًا في مقاطعة سان برناردينو بولاية كاليفورنيا، وتم نقل جثمانه منذ عدة أيام إلى مشرحة بمدينة هواراز.

«ستامبفل» وصديقاه حاولوا الوصول إلى قمة الجبل عام 2002

ويزور مئات المتسلقين الجبل كل عام برفقة مرشدين محليين، ويستغرق الأمر منهم حوالي أسبوع للوصول إلى القمة، وكان «ستامبفل» برفقة صديقيه ماثيو ريتشاردسون وستيف إرسكين عندما حاولوا الصعود في عام 2002، وتم العثور على جثة «إرسكين» بعد وقت قصير من الانهيار الجليدي، لكن جثة «ريتشاردسون» لا تزال مفقودة حتى الآن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيرو أمريكا العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

اتهام مراهقين بالاعتداء على حاكم نيويورك السابق باترسون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الشرطة الأمريكية إنها اعتقلت فتيين يبلغان من العمر 12 و13 عاما يوم السبت بشبهة الاعتداء على حاكم نيويورك السابق ديفيد باترسون ونجل زوجته.

وتعرض باترسون البالغ من العمر 70 عاما ونجل زوجته أنتوني سليوا 20 عاما لاعتداء في حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء  الجمعة بينما كانا يتنزهان في منطقة أبر إيست سايد في مانهاتن. وتلقى الاثنان العلاج في المستشفى من إصابات طفيفة في الوجه.

وأصيب باترسون، وهو كفيف من الناحية القانونية، بجروح في جسده، فيما اتهمت الشرطة الطفلين بالاعتداء، ولم تحدد هويتهما لأنهما قاصران.

وقال باترسون إنه "بينما كان المراهقون يتجادلون مع نجل زوجته نشأ خلاف بينهما، وتدخل شخصان بالغان آخران وأثارا القتال الذي تلا ذلك".

وقالت السلطات إن "خمسة أشخاص على الأقل شاركوا في الاعتداء، وأشارت إلى أنها طلبت المساعدة من العامة لمعرفة المزيد عن الاعتداء.

وذكرت الشرطة أن "شخصين آخرين، كلاهما بالغين، شاركا في الهجوم"، موضحة أنهما "هربا ولم يتم القبض عليهما".

يذكر أن باترسون، وهو ديمقراطي، شغل منصب حاكم نيويورك من عام 2008 وحتى عام 2010، وتولى هذا المنصب بعد استقالة حاكمها إليوت سبيتزر بسبب فضيحة دعارة.

مقالات مشابهة

  • صحفي أمريكي “يضحي” بيده اليسرى لأطفال غزة
  • شاب يلـقي بنفسه من سور قلعة تاريخية بسبب فتاة
  • اتهام مراهقين بالاعتداء على حاكم نيويورك السابق باترسون
  • صحفي أمريكي يشعل النار في يده اليسرى احتجاجًا على قصف غزة
  • شرطي أميركي يقتل قاضيًا في مكتبه بعد صداقة دامت سنوات
  • حقيقة العثور على مسن هندي عاش في كهف لمدة 30 عاما.. عمره 110 أعوام
  • 18 عاما بعد النزوح.. أم جنوبية تعود للملجأ نفسه برفقة ابنها
  • مصرية ترتكب الجريمة الكاملة في إستراليا .. قتلت زوجها وتخلصت من جثته
  • القبض على قاتلة متسلسلة في كندا
  • فرنسا.. حل لغز "البومة الذهبية" بعد 31 عاماً