أشادت الإعلامية لميس الحديدي بمؤتمر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الصحفي، اليوم، لافتة إلى أنّه كان حدثا مهما تحدث فيه عن شواغل الناس بداية من تخفيف الأحمال في ملف الكهرباء ومتى تنتهي، وعن أسعار البترول والسولار ومتى سترتفع؟ إضافة إلى تناوله ونقص الدواء ومستحقات شركات البترول.

وأضافت الحديدي، عبر برنامجها «كلمة أخيرة» المذاع على قناة on: «ليس ذلك فقط بل تطرق إلى معايير اختيار الوزراء، وأجاب على كل ما يتعلق بالجدل حول وزير التربية والتعليم، بكل شفافية واجه كل شواغل الناس وهو نهج جيد نتمنى أن يستمر، وأن تكون الإجابة على الأسئلة ليست من طرف واحد بل والإجابة على أسئلة الصحفيين لأنها تحمل أسئلة الناس والمجتمع وعليه الإجابه لأنّ هذا هو دوره ومسوؤليته».

وتابعت: «ممكن نتفق أو نختلف مع مايقوله السيد رئيس الوزراء أو أي وزير ويجب على الحكومه أن تشرح سياستها وتسمع صوت الناس والتعديل والتبديل للمسارات ليس عيبًا وأن نعترف بالأخطاء ليس عيبًا أيضا».

وعن جولات المحافظين، قالت: «جولات المحافظين أمر هام نتمنى الاستمرار ومياكنش وش القفص وبعدين نرجع لمرحلة أنه لايستطيع المواطن الوصول للمحافظ أو نائبه أو السكرتير نمتمنى ان يكون دور المحافظ موجود عند الناس ويسمع صوت الناس وما زلنا ننتظر المحليات لأنها ستقلل من الأعباء على المحافظين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لميس الحديدي كلمة أخيرة رئيس الوزراء مدبولي المحافظين

إقرأ أيضاً:

أستاذ علم اجتماع: المرأة المصرية كانت عمود الخيمة في حرب أكتوبر المجيدة

قالت الدكتورة عزة فتحي، أستاذ علم الاجتماع، إن المرأة المصرية كانت عمود الخيمة خلال حرب 6 أكتوبر المجيدة، موضحة أنها مرضت المصابين في المستشفيات، وأولهن السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، مشيرة إلى أنها أيضا استطاعت تدبير نفسها في التموين والغذاء، رغم الحرب والأزمة الاقتصادية آنذاك.

من صفات المرأة المصرية الصبر والقوة والتحمل

وأضافت خلال لقاء خاص مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، في الذكرى الـ51 لحرب 6 أكتوبر المجيدة، أنه بسبب المرأة المصرية لم تحدث أزمة تموين خلال حرب أكتوبر، رغم حالة اقتصاد الحرب التي كانت تعيشها الدولة المصرية، مشيرة إلى أن في حالة اقتصاد الحرب الأولوية في التموين والغذاء تأتي لصالح الجيش.

وتابعت أستاذ علم الاجتماع: «من صفات المرأة المصرية الصبر والقوة والتحمل، وأنها تتحمل ما لا تتحمله أي مرأة حول العالم»، مؤكدا أن العمال المصرين كانوا سند مصر خلال فترة حرب أكتوبر، ولم يتوقفوا يوما عن العمل، وخلال الحرب لم تحدث حالة سرقة واحدة، كأن اللصوص اختفوا، وكل هذا يدل على قوة الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • د. معن قطامين للحكومة .. الزمن دوار / فيديو
  • دور كبير لسيدات مصر في حرب أكتوبر.. أستاذة علم اجتماع توضح
  • أستاذ علم اجتماع: المرأة المصرية كانت عمود الخيمة في حرب أكتوبر المجيدة
  • العلاج المناعي للسرطان.. دراسة جديدة قد تحدث تحولا
  • التكبالي: لم تحدث أي مصالحة حقيقة حتى الآن وكل ما تم عبارة عن معالجات ضعيفة
  • متحدث الوزراء: مدبولي يتابع ملف استيراد سيارات ذوي الهمم ووجه بعدة إجراءات
  • تحدث في كل أنحاء العالم.. ظاهرة الزلازل السماوية تحيّر العلماء
  • 170 ألف شكوى.. مدبولي يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • طفل كبير سيئ المزاج.. ماذا تعرف عن طفرة النمو في المراهقة؟
  • صلاة الضحى متى تبدأ ومتى تنتهي؟.. تغفر ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر