أجري محمد كچك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، جولة ميدانية، اليوم الثلاثاء، تفقد خلالها، أعمل وضع طبقة الأساس تمهيدًا لبدء أعمال الرصف بقرى المركز.

يأتي ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة، لمتابعة المشروعات الجارية وسرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق علي مستوى المركز والمدينة.

بدأ «كچك» جولته، بتفقد عدد من القرى التابعة لقرية دسونس أم دينار بمركز دمنهور ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، يرافقه عبد القادر النشار، مدير إدارة التخطيط والمتابعة ومنسق مبادرة حياة كريمة ومهندسي المشروع.

وتابع رئيس المدينة، أعمل تمهيد الطرق وتجهيزها للرصف ومنها طريق طرابمبا بطول ١٣٧٠ مترًا وطريق المنشية الإبراهيمية بطول ٥٦٣ مترًا وطريق المخايض بطول ٨٢٩ مترًا.

كما شملت جولة رئيس المدينة، طريق كفر سنطيس بطول ٨٤٨ مترًا، وذلك بعد الانتهاء من رفع مطابق الصرف الصحي، وإنشاء صفايات الأمطار، وتأتي تلك الأعمال ضمن جهود الدولة لرفع كفاءة الطرق، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بكل قرية.

من جانبه، شدد رئيس مدينة دمنهور، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لمراجعة كافة أعمال البنية التحتية للطرق قبل وضع طبقة الأسفلت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة الوحدات المحلية رصف أعمال الرصف الوحدات المحلية بالبحيرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد شوارع مدينة قليوب ويوجه بإزالة الاشغالات وتطوير الطرق

قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من شوارع مدينة قليوب، وذلك في إطار حرصه على متابعة أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتصدي للمخالفات.

وشملت الجولة شارع حلابه قليوب، حيث وجه بإزالة جميع التعديات والإشغالات المتراكمة على جانبي الطريق، خاصةً بعد مزلقان السكة الحديد، وذلك للحفاظ على انسيابية حركة المرور ومنع عرقلة حركة السير.

كما تم رصد حالة بناء مخالف على طريق حلابه فوق المصرف المغطى، بمساحة 180 مترًا عبارة عن جملون معدني تم إنشاؤه دون ترخيص. وعلى الفور، أمر عطيه بإزالة هذا البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وواصل المحافظ جولته التفقدية إلى شارع الرشاح، حيث وجه بتطويره ليصبح شارعًا ذو اتجاهين، وذلك بهدف القضاء على التكدسات المرورية وتحسين حركة السير. كما تتضمن أعمال التطوير إنشاء ساحات انتظار على جانبي الطريق، نظرًا لاتساعه الذي يصل إلى 30 مترًا.

موجهاً بتكليف فريق من الخبراء بإجراء دراسة مرورية شاملة لجميع طرق المدينة تهدف هذه الدراسة إلى تقييم حالة الطرق الحالية وتحديد احتياجاتها من التطوير والتوسيع، وذلك بهدف توفير بنية تحتية مناسبة تلبي متطلبات حركة المرور المتزايدة، خاصةً مع وجود العديد من المناطق الصناعية داخل المدينة.

تأتي هذه الجولة المفاجئة في إطار حرص محافظة القليوبية على تنفيذ خططها الرامية إلى تحسين المظهر العام للمحافظة وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطنين، وذلك من خلال المتابعة الدورية لأعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتصدي للمخالفات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، وسمير عمر رئيس مدينة قليوب.

مقالات مشابهة

  • استمرار أعمال رصف عدد من الشوارع بمدينة ناصر بطول 30 ألف متر
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية بكفر الدوار
  • وزير الإسكان يتابع أعمال تنفيذ وتطوير الطرق والمحاور بمدن القاهرة الجديدة والعاشر والشروق وسوهاج الجديدة والعبور
  • وزير الإسكان يتابع أعمال تنفيذ وتطوير الطرق والمحاور في 5 مدن
  • " الشربيني " يوجه بتكثيف الأعمال وسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات..واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركات المتقاعسة
  • محافظ القليوبية يتفقد شوارع مدينة قليوب ويوجه بإزالة الاشغالات وتطوير الطرق
  • محافظ الأقصر: تطوير ورفع كفاءة الطرق علي رأس أولوياتي
  • ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".. محافظ المنيا يتفقد إنشاءات مجمع خدمات "قرية ميانة"
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال الرصف والتطوير بشوارع حى روض الفرج
  • رئيس مدينة سوهاج الجديدة يتفقد أعمال رصف وتطوير الطرق